اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منتجع وسبا طيران الإمارات وولغان فالي في أستراليا يطلق عروضاً ترويجية

 

منتجع وسبا طيران الإمارات وولغان فالي في أستراليا يطلق عروضاً ترويجية

 

سيدنى "المسلة" …أطلق «منتجع وسبا طيران الإمارات وولغان فالي» البيئي في أستراليا، عرضاً ترويجياً يتيح من خلاله لنزلائه إقامة فندقية لمدة ثلاث ليال بسعر اثنتين، وذلك لمدة محدودة.

وأفاد بيان صدر، أمس، بأن العرض الذي يسري بين الأول من ابريل والـ‬30 من يونيو ‬2013، يتضمن إقامة فندقية لمدة ثلاث ليال بسعر اثنتين، وذلك في جناح تراثي فاخر يحتوي على مسبح خاص، فيما يغطي السعر الوجبات اليومية الثلاث، إضافة إلى ممارسة نشاطين في الطبيعة لكل شخص في كل يوم. وتبدأ أسعار هذه العروض من ‬1950 دولاراً استرالياً للشخص الواحد (‬7276 درهماً).

وقال المدير العام للمنتجع، غوست هايميير لـ الامارات اليوم، إن «هذه العروض السعرية فرصة مثالية للمتعاملين لقضاء إجازة ممتعة بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية، والاستمتاع بما يقدمه المنتجع من خدمات مميزة». وأضاف أن «المنتجع يوفر خيارات مختلفة تلبي جميع متطلبات وأذواق المتعاملين، سواء كانوا من محبي المغامرات، أو الطبيعة، وغيرهم ممن يتطلعون إلى الاستجمام والراحة». ويقع «منتجع وسبا طيران الإمارات وولغان فالي» بين حديقتين وطنيتين، ويطل على «الجبال الزرقاء العظيمة».

ويضم المنتجع، الحائز اعتماداً عالمياً في موازنة انبعاثات الكربون، ‬40 جناحاً يعد كل منها فيلا فاخرة مستقلة قائمة بذاتها، إضافة إلى مرافق «سبا» ذات مستوى عالمي، تتوجها خدمات «طيران الإمارات».

ويوفر المنتجع لضيوفه عطلة متميزة من خلال الخدمات والأنشطة، بما في ذلك اكتشاف المنطقة التي تحيط بالمنتجع، البالغة مساحتها ‬4000 هكتار، والتجول في أرجاء المحمية الطبيعية برفقة مرشد سياحي لاستكشاف الحياة البرية الفريدة، ورحلات سفاري بسيارات دفع رباعي، وركوب الدراجات، وجولات استطلاعية للمواقع التراثية وموطن السكان الأصليين، وركوب الخيل، ومراقبة النجوم، إضافة إلى جولات لالتقاط الصور.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled