اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المؤيد يدعو لتطوير السياحة العلاجية بالبحرين لاستقطاب سياح العالم

 

المنامة "المسلة" ….. دعا رئيس لجنة القطاع السياحي بغرفة تجارة وصناعة البحرين سفيان خالد المؤيد، إلى تحفيز استقطاب الاستثمارات المحلية والأجنبية لتطوير قطاع السياحة العلاجية في مملكة البحرين، وقال إن جعل البحرين نقطة جذب للسياحة العلاجية في المنطقة سوف ينعكس حتما بالإيجاب على الاقتصاد الوطني ونمو القطاع الخاص.

 

وبيّن سفيان المؤيد أن تطوير السياحة العلاجية في المملكة من شأنه أن يستقطب العديد من السياح إلى البحرين من مختلف دول العالم على مدار العام، موضحا أن اهتمام الحكومة الموقرة بالارتقاء بالسياحة العلاجية يؤكد مدى إمكانية هذا القطاع الهام في دعم الاقتصاد المحلي، خاصة وأن للبحرين تاريخا طويلا وحافلا في المجال الصحي وتمتلك كوادر ذات خبرات مضطلعة مما يؤهلها على تطور وارتقاء قطاع السياحة العلاجية في المستقبل القريب بحسب الايام.

 

كما أكد المؤيد على قدرة البحرين وقطاعها الصحي في جلب المزيد من الاستثمارات الطبية لتعزيز تواجدها ومكانتها كوجهة مثالية للسياحة العلاجية في المنطقة، لا سيما في ظل ما تتميز به من بنية تحتية متطورة من خلال توافر العديد من المستشفيات الكبرى والمراكز الصحية ذات الخدمات المتطورة، وما تشهده من زيادة سنوية في المؤسسات العلاجية التي تضم نخبة متميزة من الخبراء والمتخصصين وتوفر أجهزة طبية متطورة تتوافق مع المستويات العالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled