اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أندونيسيا ضيف شرف معرض بورصة برلين 2013

 

أندونيسيا ضيف شرف معرض بورصة برلين 2013

 

برلين "المسلة" …. بدأت فعاليات معرض برلين الدولي للسياحة يوم الاربعاء 6 مارس الجارى، أكبر معرض للسياحة عالميا، وتحل أندونيسيا، أكبر دولة إسلامية، ضيف شرف على المعرض لهذا العام والذي يستمر حتى العاشر من الشهر الجاري.

 

ويسعى قطاع السياحة إلى تحقيق أرقام قياسية جديدة خلال العام الجاري. ويعتبر معرض برلين أهم ملتقى عالمي لقطاع السياحة.

ويشار إلى أن أندونيسيا، أكبر دولة إسلامية من حيث عدد السكان، ضيف شرف المعرض هذا العام. وقد افتتحت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل المعرض مساء يوم الثلاثاء مع الرئيس الإندونيسي سوسيلو بامبانج يودويونو، ويشارك في المعرض هذا العام أكثر من 10 آلاف عارض من 180 دولة.

ومن المنتظر أن يتوافد على المعرض خلال فعالياته التي ستستمر حتى يوم الأحد المقبل (10 من آذار/ مارس) نحو 170 ألف ضيف، بينهم 110 ألف شخص من المتخصصين في مجال السياحة حسب د.ب.أ.

 

وكان عدد العارضين العام الماضي بلغ 10644 عارضا، و 11163 عارضا عام 2011. وأكد منظمو المعرض أن صالات المعرض، وعددها 26 صالة، مشغولة بالكامل.

ويسلط المعرض هذا العام الضوء على السياحة البيئية والمجتمعية وسياحة المدن. ويستطيع الزوار لأول مرة هذا العام حجز رحلات خلال تفقدهم للمعرض. ومن المقرر أن يفتح المعرض أبوابه للجماهير اعتبارا من يوم السبت المقبل. ويتيح المعرض لأول مرة هذا العام للجماهير حجز رحلات سياحية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled