اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

البنك التجاري الكويتى يبرم اتفاقية شراكة جديدة مع الخطوط البريطانية

الكويت "المسلة" ….. أعلن البنك التجاري الكويتي والخطوط الجوية البريطانية عن إطلاق 3 بطاقات ائتمانية جديدة من ماستركارد تحمل الشعار المشترك للبنك التجاري الكويتي والخطوط الجوية البريطانية تتيح لحامليها تجميع نقاط «أفيوس» (Avios) وهي عملة المكافآت للنادي التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية.

 

وتعد بطاقات ماستركارد وورلد والبلاتينية، وكذلك البطاقة مسبقة الدفع هي البطاقات الوحيدة في الكويت والشرق الأوسط التي تحمل الشعار المشترك بين كل من البنك التجاري الكويتي والخطوط الجوية البريطانية بحسب الانباء.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن البطاقات الجديدة التي أطلقها البنك التجاري الكويتي تهدف إلى الدمج بين مفهوم البطاقات ذات الطراز العالمي وبرنامج الولاء المعد لعملاء البنك والخطوط الجوية البريطانية على مستوى العالم.

 

ويستطيع حاملو هذه البطاقات استخدام نقاط «أفيوس» للسفر إلى شتى بقاع العالم على متن الخطوط الجوية البريطانية وشركات الطيران الأخرى التي يضمها تحالف Oneworld.

 

وبمناسبة طرح هذه البطاقة الجديدة، قالت سحر الرميح مدير عام قطاع الائتمان التجاري ومدير عام بالوكالة – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري الكويتي إن دخول البنك التجاري الكويتي في شراكة مع كل من الخطوط الجوية البريطانية و«أفيوس» لإصدار هذه البطاقة يعد حدثا بارزا وإنجازا مهما يعكس حرص البنك على تطوير منتجاته وخدماته المصرفية، حيث نفتخر بأن نكون البنك الوحيد في الشرق الأوسط الذي يقوم بإصدار هذه البطاقات التي تحمل الشعار المشترك بين البنك والخطوط الجوية البريطانية والتي يندرج إصدارها ضمن إستراتيجية البنك الرامية إلى تقديم أفضل منتجات البطاقات لعملائه.

 

وتابعت الرميح قائلة: ان البنك التجاري الكويتي يثمن هذا التعاون مع الخطوط الجوية البريطانية و«أفيوس» والذي من شأنه أن يمنح عملاء البنك مزايا عديدة، حيث سيحصل العملاء على نقاط «أفيوس» مجانية عند تقدمهم وحصولهم على تلك البطاقات ذات الشعار المشترك، كما سيحصلون على نقاط مجانية مضاعفة عند استخدامهم بطاقتهم الجديدة خلال الشهور الثلاثة الأولى من إصدارها.

 

وأضافت الرميح قائلة انه بإمكان العملاء من خلال هذه البطاقات تجميع نقاط «أفيوس» من خلال كل عمليات الشراء وحجز رحلات الطيران والتنزه لدى كل أماكن الترفيه والتسوق وحتى التزود بالوقود أو خلال عمليات الشراء اليومية المعتادة التي يقومون بها، مبينة ان حصول عملاء البنك على البطاقات الجديدة واستخدامها في عمليات الشراء سيتيح لهم فرصة السفر إلى لندن وغيرها من وجهات السفر الأخرى باستخدام نقاط المكافآت «أفيوس» التي قاموا بتجميعها.

 

وبهذه المناسبة أيضا، قال دي رينزيس رئيس مركز المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا بالخطوط الجوية البريطانية: «يسعدنا أن نقدم لعملائنا في الكويت مزيدا من الفرص للحصول على مزايا إضافية للسفر على متن الخطوط الجوية البريطانية، وتابع قائلا: ان العملاء الذين يتقدمون بطلب للحصول على بطاقة ماستركارد التي تحمل شعار كل من البنك التجاري الكويتي والخطوط الجوية البريطانية ويحصلون عليها سيحصلون على 25000 نقطة مجانية من نقاط المكافآت «أفيوس» والتي تمثل تكلفة تذكرة طيران ذهاب وعودة من الكويت إلى لندن خلال فترات الذروة لموسم السفر».

 

وفي تعليقه على إطلاق هذه البطاقة الجديدة، قال مارك جيومار رئيس أسواق «أفيوس» في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ: «إننا سعداء بالدخول في شراكة مع كل من الخطوط الجوية البريطانية والبنك التجاري الكويتي لطرح تلك البطاقات الوحيدة في الشرق الأوسط التي تحمل الشعار المشترك والتي تمكن العملاء من تجميع نقاط المكافآت «أفيوس» من خلال مشترياتهم اليومية باستخدام تلك البطاقات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled