اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ورشة عمل عن تنمية السياحة والعمل التطوعى بعجمان

 

ورشة عمل عن تنمية السياحة والعمل التطوعى بعجمان

عجمان "المسلة" ….  نظمت دائرة التنمية السياحية بعجمان ورشة عمل عن العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية إلى جانب عرض فني واستقبال لفرسان القافلة الوردية وذلك في متحف عجمان.

 

قدم ورشة العمل يوسف العبيدلي الرئيس التنفيذي لمؤسسة كوتوبيا للمسؤولية المجتمعية لتعريف موظفي دائرة التنمية السياحية بعجمان بلائحة العمل التطوعي المقررة ضمن سلسلة مبادرات المسؤولية المجتمعية المعتمدة بالدائرة للعام 2013 وذلك في قاعة الشيخ حميد بمتحف عجمان.

 

وتناول العبيدلي خلال الورشة التي شارك بها جميع موظفي دائرة التنمية السياحية بعجمان شروط وإجراءات مشاركة موظفي الدائرة في عدد من مبادرات الخدمة المجتمعية على مستوى دولة الإمارات بشكل عام وإمارة عجمان بشكل خاص خلال العام الجاري حسب وام.

 

بعدها قدم أحمد سعيد البخيت مدير مركز دبي للتطوع محاضرة تناول فيها تعريف العمل التطوعي وأهمية التطوع في حياة الشعوب والركائز الأساسية التي يقوم عليها وكيفية ممارسة العمل التطوعي بشكل محترف.. وتطرق إلى العمل التطوعي في رؤية الإمارات 2021 ووثيقة سلوكيات المواطن الإماراتي.

 

وعقدت الدائرة حلقة عمل بالتعاون مع مسؤولي مبادرة " القافلة الوردية " – إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان الخيرية – للتوعية الوقائية ضد مرض سرطان الثدي حضرتها موظفات عدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة بإمارة عجمان.

 

وتحدثت الدكتورة مواهب عبد سلمان خلال الحلقة عن أهمية نشر الوعي بهذا المرض ومشاركة فئات المجتمع في جهود الحد منه.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled