اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

المدير العام بكتارا يبحث مع وزير سياحة السودان سبل التعاون المشترك

 

المدير العام بكتارا يبحث مع وزير سياحة السودان سبل التعاون المشترك

 

الدوحة "المسلة" …. استقبل الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي، المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا)، في مكتبه بالحي، المهندس محمد عبد الكريم الهد، وزير السياحة والآثار والحياة البرية السوداني الأسبوع الماضي خلال زيارته للدوحة، وذلك لفتح نوافذ التعاون المشترك بين الحي الثقافي وجمهورية السودان.

 

وقد تناول الاجتماع إمكانية التعاون المشترك بين المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا)، ووزارة السياحة السودانية، وتم التطرق كذلك إلى إمكانية التبادل الثقافي بين البلدين الشقيقين.

 

وفي هذا السياق رحب د. خالد السليطي المدير العام بالتعاون بين الطرفين، ووضح أن من السياسات العامة في الحي الثقافي إنشاء أواصر العلاقة مع الدول الشقيقة و مد جسور العلاقات الثقافية معها وقال: "لقد تم الاتفاق على الأطر العامة للتبادل الثقافي والسياحي بين البلدين. والمشاركة مع جمهورية السودان في دفع عجلة التواصل بين البلدين"، وأضاف: "إنَّ الحي الثقافي لن يألُ جهدًا في مد جسور التواصل الثقافية مع دول العالم وعلى الأخص العالم العربي الذي تربطنا به العديد من الأواصر".

 

وعن دور الحي في استضافة الفعاليات أكد د. خالد السليطي أنَّ الحي الثقافي يدعم الفعاليات الخاصة بالشراكات مع الدول، وقال: "نحن ندعم الشراكات القطرية عمومًا مع الدول الصديقة، وذلك عن طريق توفير القاعدة الأساسية لاستضافة وإقامة الفعاليات الثقافية المختلفة، وتوفير المسارح والقاعات والمساحات المفتوحة، وكل ما يلزم لإنجاح هذه الفعاليات"، مشيرًا إلى استقبال الحي الثقافي (كتارا) للفعاليات المختلفة.

 

يذكر أن المؤسسة العامة للحي الثقافي ستشارك في إقامة المعرض السياحي في السودان في إبريل القادم.

وحضر الاجتماع كل من: درويش صالح الشيباني، مدير إدارة التسويق والعلاقات الدولية، ومدير إدارة الشؤون الثقافية بالوكالة. و. ملكة آل شريم مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال و عمر علي المناعي ، مدير مكتب المدير العام بالحي الثقافي كتارا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled