اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الملك الإسباني يفتتح معرض فيتور الدولي للسياحة في مدريد بمشاركة سورية

 

الملك الإسباني يفتتح معرض فيتور الدولي للسياحة في مدريد بمشاركة سورية

 
افتتح الملك الاسباني خوان كارلوس الأول في العاصمة مدريد اليوم معرض فيتور الدولي للسياحة بدورته الثلاثين بمشاركة 11 ألف عارض من170 دولة بينها سورية. .وتشارك وزارة السياحة السورية في المعرض بجناح متميز يأخذ شكل منزل دمشقي و يضم 14 فعالية سياحية من شركات السياحة السورية وشركة الطيران العربية السورية و سيستقبل الاف الزوار من الشركات السياحية من اسبانيا و امريكا اللاتينية اضافة إلى الصحفيين المختصين في مجال السياحة و الزوار الذين يخططون للقيام برحلات سياحية إلى سورية هذا العام.

وسيقدم الجناح السوري نشرات اعلامية و اعلانية باللغة الاسبانية حول مقاصد الجذب السياحي الغنية في سورية و ما تتمتع به من مقومات سياحية كما سيقدم عروضا للرقص الفلكلوري و نماذج من الحرف التقليدية السورية يقوم الحرفيون بصناعتها أمام الجمهور اضافة إلى تقديم اصناف واطباق من المطبخ السوري لزوار الجناح.

وتولي وزارة السياحة في سورية اهمية خاصة للمشاركة في معارض السياحة العالمية في الدول التي تبدي استعدادا للحركة السياحية الصادرة وذلك في اطار الخطة الترويجية التي وضعتها لعام 2010 لإبراز سورية كمقصد سياحي و يأتي ذلك بعد الدعم الذي قدمته الحكومة لميزانية الترويج السياحي في الوزارة لعام 2010 بزيادتها بمقدار 50 مليون ليرة سورية.

و تتزامن فعاليات المعرض مع حملة إعلانية أطلقتها وزارة السياحة السورية شملت اللوحات الاعلانية المنتشرة في طرقات ومحطات ميترو الانفاق في العاصمة الاسبانية مدريد.

يشار إلى ان عدد السياح الاسبان الذين يقصدون سورية يشهد ارتفاعا مطردا على الرغم من الازمة المالية العالمية.

وكانت مجلة نيويورك تايمز الاميركية نشرت قبل أسبوعين مقالا صنفت فيه دمشق ضمن اهم عشر مدن في العالم ينصح بزيارتها للعام الحالي بناء على نصيحة خبراء السياحة.
المصدر : سانا
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled