اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبود: نعمل جاهدين مع “الميدل ايست” لاعادة تشغيل الخط الجوي بين اسبانيا ولبنان

 

عبود: نعمل جاهدين مع "الميدل ايست" لاعادة تشغيل الخط الجوي بين اسبانيا ولبنان

 
بيروت / المسلة
عقد وزير السياحة فادي عبود اجتماعا مع وزير السياحة الاسباني خوان ميسكيدا حيث تم التداول في تفعيل الاتفاقية الموقعة مؤخرا في تشرين الاول الماضي اثناء زيارة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان الى اسبانيا. وبنتيجة الاجتماع تقرر تأليف لجنة مشتركة لوضع هذه الاتفاقية موضع التنفيذ لاسيما في ما يتعلق بانشاء خط دولي مباشر بين مدريد وبيروت اضافة الى تبادل الخبرات وتنظيم ورش عمل في مجال الترويج والتسويق والاحصاءات ونظام الجودة وتنمية الموارد البشرية والتعاون مابين القطاع الاكاديمي والمعاهد التقنية .
 

عبود شارك في مدريد في منتدى قادة السياحة الذي يضم صانعي القرار في القطاعين العام والخاص السياحي الذي يعقد في العاصمة الاسبانية، واكد الوزير الاسباني ان زيادة عدد السياح الاسبان مرتبط باعادة تشغيل الخط الجوي المباشر بين بيروت ومدريد حيث يسهل بعدها الترويج وتنظيم اسابيع اسبانية في لبنان ورحلات تثقيفية واعلامية لمنظمي الرحلات الاسبان ووسائل الاعلام الاسبانية لكي يتم ادراج اسم لبنان في برامجهم السياحية .

وأكد عبود "سنشارك في هذا المنتدى في السنة المقبلة كما سنعمل جاهدين مع الميدل ايست لاعادة تشغيل الخط الجوي المباشر بين مدريد وبيروت، وسنعمل على تعريف الشعب الاسباني على لبنان من خلال السفارة اللبنانية ومن خلال دعوة وجهناها الى وزير السياحة الاسباني لزيارة لبنان كما سنقوم بدعوة منظمي الرحلات الاسبان الى لبنان للقيام بزيارة استطلاعية ستؤدي حتما الى رحلات سياحية منظمة من اسبانيا الى لبنان".

وعقد عبود اجتماعات مع بعض وزراء السياحة العرب ووزير السياحة الاسباني اضافة الى اجتماعه مع الامين العام للمنظمة الدولية للسياحة . وزار الوزير عبود يرافقه مستشاريه ميشال حبيس وجوزف حيمري مقر منظمة السياحة العالمية في مدريد، حيث عقد الوفد اجتماعا مع الامين العام للمنظمة طالب الرفاعي ومعاونيه، وتم التداول في طرق التعاون التقني بين وزارة السياحة اللبنانية والمنظمة العالمية والتوافق على تنفيذ برنامج عمل يهدف الى تحديث الخطة الشاملة لانماء القطاع السياحي في لبنان الموضوعة من قبل منظمة السياحة العالمية وبرنامج الامم المتحدة الانمائي والحكومة الفرنسية والحكومة اللبنانية والذي اقره مجلس الوزراء اللبناني عام 1996 .

كما تم التداول في الاجتماع المقبل الذي سيعقد في اليمن في شهر حزيران المقبل لمجموعة البلدان العربية في منظمة السياحة العالمية باعتبار الوزير عبود يتراس هذه المجموعة وجدول الاعمال المخصص لذلك
المصدر: ليبانون فايلز
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled