اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

افتتاح خط جوي جديد بين طوكيو ومدينة ووشي بشرق الصين

 

افتتاح خط جوي جديد بين طوكيو ومدينة ووشي بشرق الصين
 

ستقوم مدينة ووشي بمقاطعة جيانغسو شرقي الصين بافتتاح خطا جويا جديدا إلى العاصمة اليابانية طوكيو ، لتعزيز جهود المدينة في اقامة نمط جديد للنقل الدولي الشامل وبناء ممرات جوية تربطها بأمريكا وأوروبا وجنوب شرقي آسيا .
 

وأفاد مطار ووشي أنه سيعزز تعاونه مع شركة الخطوط الجوية الدولية الصينية ( اير تشاينا) لتنفيذ نمط جديد في النقل الدولي يتمثل في تسهيل الإجراءات المتعددة أثناء السفر الدولي مثل شراء التذاكر وشحن الأمتعة والتسجيل قبل الصعود إلى الطائرة وغير ذلك ، وحتى اقامة ممرات جوية تصل المدينة ببكين وأوروبا وأمريكا وجنوب شرقي آسيا .

هذا وقد افتتحت ووشي خطا جويا إلى أوساكا باليابان في ابريل 2009 ، وستحقق سفرا أيسر وأسرع تجاريا وسياحيا من المدينة إلى اليابان بعد افتتاح الخط المزمع تسييره إلى طوكيو.

يشار إلى أن المناطق بجنوب مقاطعة جيانغسو وتشمل مدن سوتشو وووشي وتشانغتشو حققت نحو مليون طن من حجم نقل البضائع عبر الخطوط الجوية سنويا حيث تمتاز بقوة كامنة كبيرة في النقل الجوي . وفي هذا الصدد ، افتتحت المدينة خطا جويا خاصا بنقل البضائع إلى هونغ كونغ ، وتسارع حاليا في توسيع أسواق نقل البضائع الدولية وستفتح خطوطا جوية لنقل البضائع بين المدينة و أوساكا وإينتشون بكوريا الجنوبية في العام الحالي .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled