اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

75 فندقاً في دبي تخفض أسعارها 50% خلال مهرجان التسوق

 

75 فندقاً في دبي تخفض أسعارها 50% خلال مهرجان التسوق

 
دبى/ المسلة
يشارك 75 فندقاً بدبي تضم أكثر من 12 ألف غرفة فندقية في فعاليات مهرجان التسوق من خلال عروض وأسعار خاصة، تصل إلى 50% عن الأسعار الأساسية. وأفادت مصادر عاملة في قطاع الفنادق بدبي لـ”الاتحاد” بأن أسعار الإقامة في الفنادق خلال فترة مهرجان دبي للتسوق الذي ينطلق 28 يناير الجاري تتم من خلال الحجز عبر وكالات السفر والسياحة، أفضل بكثير من الحجز المباشر من الفندق مباشرة.
 

وذكر نعيم الدركزللي المدير الإقليمي في روتانا دبي والإمارات الشمالية للمبيعات والتسويق أن فنادق مجموعة روتانا في دبي والإمارات الشمالية تدخل لأول مرة من خلال 11 فندقاً بطاقة 3300 غرفة بعروض طيلة فترة مهرجان دبي للتسوق، ومن خلال أسعار مميزة لجميع وكالات السفر والسياحة، تقل بنحو 50% عن الأسعار الأساسية.

وأوضح أن المجموعة قدمت عروضها السعرية لشركات ووكالات السفر والسياحة، وبالتنسيق مع مهرجان دبي للتسوق، ودائرة السياحة والتسويق التجاري.

وأشار إلى أن السعر عن طريق وكالات السفر جاء بهدف الترويج لاستقطاب أعداد وأفواج سياحية من أنحاء العالم، وزيادة النزلاء في فنادق المجموعة، خلال فترة المهرجان، والتي تمتد لنحو شهر، ومن خلال سعر تميزي، يتم التعامل به مع مختلف وكالات السفر.

وأوضح نعيم أن العام الجاري يشهد تركيزاً على وسائل استقطاب السياح من الخارج، والمنافسة في الأسواق العالمية، خاصة أن هذه الفترة تتزامن مع موسم إجازات المدارس في دول الخليج.

وتوقع نعيم أن يساهم المهرجان في نمو الإشغال، ليصل إلى 80%، خاصة مع بدء عمليات الحجز فعلياً، مشيراً إلى أن التوقعات تشير إلى أن الربع الأول من العام الجاري سيكون أفضل من الربع المماثل من العام الماضي، وأفضل من الربع الأخير من 2009.

وقال معين سرحان المدير العام لفندق تماني مارينا دبي: ستكون لفترة مهرجان دبي للتسوق هذا العام خصوصية في السعر من خلال تعزيز التعاقدات مع وكالات السفر والسياحة، والتي ستقوم بدورها بعمليات ترويج واسعة في أسواق العالم، وتوسيع رقعة الترويج السياحي.

ولفت إلى أن سعر البيع للوكالات تم تحديده ليصبح منافساً في الأسواق العالمية، مع التركيز على إبرام شركات قوية بين الفنادق وشركات السياحة، منوهاً بأن سعر البيع على الاستقبال يأتي في المرتبة الثانية من حيث القيمة، ويسبقه سعر الوكالات، والذي يقل بنحو 20%، وبدوره يقل بأكثر من 60% من السعر الأساسي.

ويشير سرحان إلى أن عروض الأسعار بين الفنادق والشركات جزء من عمليات الشراكة لدعم السياحة ومهرجان دبي للتسوق والذي أصبح من المواسم الأكثر أهمية في هذه الفترة، من العام، والعمل على ترسيخ موسم سياحي، يقابل موسم السفر إلى الخارج بالتزامن مع إجازة الربيع.

وأوضح أن تقديم أسعار خاصة لوكالات السفر والسياحة، يستهدف بالأساس توفير أدوات دعم وحماية لهذه الشركات، والاستفادة من إمكاناتها في الترويج الخارجي، علاوة على ضمان تسييل عمليات الائتمان في الوقت المناسب، بدلاً من التعامل مع شركات أجنبية لا توفر الضمانات الكافية لحقوق البنوك، مشيراً إلى أن ارتفاع السعر الأساسي، يستهدف توفير سقف لبيع الغرف في حالة نمو السوق وزيادة الطلب، وعدم المبالغة من الفنادق في رفع الأسعار.

ويشير مدحت برسوم مدير عام فندق كابيتول دبي إلى أن مجموعة فندق بيبلوس قدمت عرض أسعار إلى لجنة مهرجان دبي للتسوق، لبيع الغرف في فندقي “كابيتول” وبيبلوس دبي” خلال فترة مهرجان دبي للتسوق، مبيناً أنها تمثل سعراً تنافسياً، يقل عن الأسعار المتعامل بها بشكل عام بنسب تصل إلى 50%.

ولفت إلى أن قائمة الأسعار سيتم اعتمادها للتعاون مع شركات السياحة والسفر، مؤكداً أن الأسعار سيتم العمل بها لجميع القادمين إلى دبي في فترة المهرجان، بما في ذلك زوار المعارض والمؤتمرات، وذلك بالتعاقد مع وكالات السفر والسياحة، وفي الوقت نفسه فإن الأسعار للحجز المباشر ستكون هي الأخرى أفضل من الأسعار الأساسية.

وقال موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات لمركز ورزيدنس البستان: يقدم مركز ورزيدنس البستان خلال فترة فعاليات مهرجان دبي للتسوق في الفترة ما بين 28 يناير ولغاية 28 فبراير عدد من العروض القوية للمتسوقين والنزلاء على حد سواء والتي ستجد قبولاً واسعاً لديهم، موضحاً أنها تتضمن أسعاراً خاصة للاستفادة من الأعداد الكبيرة الزائرين للمهرجان، على مدى 32 يوماً.

وبين أن مركز ورزيدنس البستان سيقدم خلال هذا العام عدداً من العروض الترفيهية والخاصة بالتسوق والحسومات التي من شأنها أن تدخل السعادة والبهجة على قلوب المتسوقين، بالإضافة إلى فرص الفوز، كما ستشارك فيها محال المركز البالغ عددها 95 متجراً. وأشار إلى أنه سيتم إجراء سحب يومي على سيارة نيسان، حيث يحق لكل من ينفق مبلغ 200 درهم في أي من المتاجر الكائنة بمركز ورزيدنس البستان دخول السحب اليومي الذي ينظمه مكتب المهرجان، إضافة إلى سحوبات على 4 سيارات نيسان كل أسبوع، يفوز بها 4 متسوقين.
المصدر: الاتحاد
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled