اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بين ترقب وقلق الشركات التونسية : اللجنة الوطنية للحج والعمرة تنظر غدا فى عمرة المولد

 

بين ترقب وقلق الشركات التونسية : اللجنة الوطنية للحج والعمرة تنظر غدا فى عمرة المولد

 
في تونس :

اللجنة الوطنية للحج والعمرة تنظرغدا في عمرة المولد النبوي الشريف
كتبت  – امل التونسية

علمت "المسلة" ان اللجنة الوطنية للحج والعمرة تجتمع غدا صباحا بمقر وزارة الشؤون الدينية وبرئاسة وزيرها  ابو بكر الاخزوري وذلك لهدف النظر في عمرة المولد النبوي الشريف .

وفي انتظار قرار الوزارة عبررئيس لجنة العمرة صلب الجامعة الوطنية لوكالات الاسفار عن انشغال المهنين بالعمرة وذلك بعد الغائها خلال رجب وشعبان ورمضان الماضي وتعرضهم لخسائر قدرت بالمليارات جراء ذلك.

واكد ان طلب التونسيين للعمرة كبير جدا غير ان وكالات الاسفار لا تستطيع قبول المطالب طالما انه لم يصلها اي قرار بخصوص فتحها من جديد وبخصوص الاسعار الجديدة التي سيتم العمل بها في حال فتحها.

ترقب وقلق
ويضيف ايضا "ان خوف اصحاب وكالات الاسفار ناتج عن اقتراب موعد العمرة حيث لم يعد يفصلنا عنها الكثير وفي المقابل لم يتم الى حد الان الانطلاق في الاستعدادات وبالتالي الخوف كل الخوف من الضغط الذي قد يحدث جراء كثرة الطلب خاصة وان العمرة السابقة لم يتم التمتع بها بسبب انفلوانزا الخنازير."

وذكر ان وكالات الاسفار تطالب بفتح العمرة في ظل توفر شرط لقاح انفلوانزا الخنازير الذي الغى العمرة السابقة ويمكن للراغبين في العمرة اجراء التلاقيح كما ان الفيروس اصاب بعض الحالات وتمكنت تونس من السيطرة عليه ولا مبرراذا للخوف ودفع المعتمرين الى اللجوء الى العمرة الموازية او التعرض الى التحيل من السماسرة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled