اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة أبوظبى تحصل على شهادة الآيزو لنظام إدارة الجودة المتميز

 

سياحة أبوظبى تحصل على شهادة الآيزو لنظام إدارة الجودة المتميز

 
أبوظبى / المسلة
حصلت " هيئة أبوظبي للسياحة " على شهادة المنظمة العالمية للمقاييس " آيزو9001 : 2008 " لنظام إدارة الجودة المتميز الذي تعتمده في كافة إداراتها .. وذلك عقب عمليات تطوير ومراجعة وتدقيق استمرت عاما كاملا .

وقد تسلم الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة شهادة الجودة من باسم عبيد المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة " لويدز ريجستر لضمان الجودة " المانحة للجائزة .

وقال بن طحنون في تصريح له إن الهيئة نالت الشهادة التي تغطي جميع أنشطتها ومجالات عملياتها سواء التشغيلية أو الداعمة بعد نجاحها في استكمال سلسلة عمليات تدقيق خاصة بشهادة الجودة نفذتها شركة "لويدز ريجستر" .. مشيرا إلي أن الهيئة حرصت على تدريب عدد من موظفيها من مختلف الإدارات على إجراء عمليات التدقيق الداخلي الدورية.

وأوضح  بن طحنون : " أن برنامج التدريب على أعمال التدقيق الذي تنتهجه هيئة أبوظبي للسياحة تضمن استمرارنا في تنفيذ خطط الارتقاء بخدماتنا والمحافظة على كفاءة نظامنا لإدارة الجودة في عملية تطوير مستدامة".

وأكد أن الحصول علي شهادة الجودة العالمية "آيزو 2008:9001 " يأتي ضمن أهداف إستراتيجية " هيئة أبوظبي للسياحة " لتحقيق التميز المؤسسي اعتماداً على نموذج جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled