اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موبينيل ونوكيا يطلقان خدمة Nokia Messaging

 

 موبينيل ونوكيا يطلقان خدمة Nokia Messaging
 
 
 
أعلنت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" وشركة نوكيا عن التعاون بين أول وأحدث شبكة محمول في مصر وبين الشركة العالمية العملاقة في مجال الاتصالات المحمولة من أجل توفير خدمات الاتصالات الأحدث والأكثر تطوراً لمشتركي موبينيل الذين يبلغ عددهم 25 مليون عميل.
 

وقد أعلنت موبينيل ونوكيا في مؤتمر صحفي بالقاهرة عن انطلاق خدمة Nokia Messaging وهي عبارة عن خدمة دردشة وبريد الكتروني جديدة تتيح لمشتركي موبينيل وعملاء نوكيا الاستمتاع بها بطريقة سهلة وآمنة وبأفضل الأسعار في السوق.

وتجدر الإشارة إلي أن خدمة Nokia Messaging من موبينيل هي خدمة متطورة تتيح لعملاء موبينيل ونوكيا التمتع بتكنولوجيا الـ Push E-mail والتشات instant messaging بكل سهولة وأمان وفاعلية، علماً بأن هذه الخدمة تتيح للعميل إرسال واستقبال رسائل البريد الالكتروني e-mails فور وصولها صندوق البريد الخاص به بالإضافة لإمكانية تحميل الملحقات الخاصة برسائل البريد Mail attachments والاطلاع عليها بالإضافة للرد الفوري علي الرسائل الواردة.

 

وعلاوة علي ذلك يمكن للعميل إعداد ما يصل إلي 10 حسابات من أي من POP أو IMAP مثل: Windows live Hotmail, Yahoo Mail, Gmail, Ovi Mail,

وتتيح أيضاً خدمة Nokia Messaging خاصية الدردشة Chatting مع الأصدقاء من أي مكان على: Windows Live Yahoo Messenger, Messenger ,GTalk, AIM, ICQ وOvi contacts وكل هذا بسهولة تامة باستخدام هواتف نوكيا الذكية.

وبهذه المناسبة قال  حسان قباني العضو المنتدب لموبينيل: " نحن نعتبر أن الشراكة بين موبينيل أول وأحدث شبكة في مصر، وبين نوكيا عملاق الاتصالات علي مستوي العالم هي بمثابة نجاح فوق نجاح".

وأضاف حسان قباني يقول "ان هذه الشراكة الكبيرة سوف تصب في مصلحة 25 مليون عميل لموبينيل، كما ستساعد علي تحقيق رؤيتنا وهي الانترنت المحمول في يد الجميع".

وبدوره تحدث  إيدي رزق  مدير عام نوكيا شمال أفريقيا قائلاً: " نوكيا كانت شركة رائدة في تطوير حلول مبتكرة للاتصالات المحمولة بما يجعلها نموذجاً يحذو العالم حذوه. ومن المحاور التي ترتكز عليها رؤية نوكيا أن تتيح للجميع في كل مكان بالعالم أن يلحقوا بركب الثورة الرقمية ويصل كل منهم إلي بريده الالكتروني ورسائله الفورية أينما يكون.

ولكي تؤتي رؤيتنا ثمارها فأنه يتعين علينا أن نوفر الاتصالات للجميع ونوفر لهم وسيلة تتيح لهم أن يتواجدوا علي شبكة الانترنت بطريقة ميسرة وبسعر معقول بدون الحاجة إلي اقتناء حاسب آلي. إن خططنا تتمثل في توفير الرسائل عبر العالم وتوفير الانترنت وتطبيقاته للجميع.
 واليوم فان شراكتنا مع موبينيل، أول وأحدث شبكة في مصر وأحدي أكبر الشركات في المنطقة، تؤكد علي التزامنا بالوصول إلي مشتركينا"

ويمكن لعملاء موبينيل تشغيل خدمة Nokia Messaging عن طريق زيارة موقع موبينيل علي www.mobinil.com .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled