اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سناتا أمير تورزو تسيير رحلات السفينة “بريليانس أف ذي سيز “في الخليج العربى

 

سناتا أمير تورزو تسيير رحلات السفينة "بريليانس أف ذي سيز "في الخليج العربى

 
الشارقة/ المسلة
تولت شركة "سناتا أمير تورز" التابعة لوكالة الشارقة الوطنية للسياحة والسفر تسيير رحلات السفينة "بريليانس أف ذي سيز " في الخليج العربي اعتبارا من 18 يناير الجاري من المحطة البحرية المنشأة حديثاً بدبي ،وتتولى الشركة وهي عضو في مجموعة ليبرتي للإستثمار إدارة رحلات السفينة في دبي وأبوظبي والفجيرة وكذلك عمليات الصعود والنزول وحجوزات الفنادق وتسجيل الرحلات في محطة دبي البحرية من خلال فرق عمل مدربة.
 

ومن المقرر أن تقوم سفينة"بريليانس أف ذي سيز "التابعة لشركة  رويال كاريبيان كروز المحدودة لإدارة العمليات الميدانية / برحلات بحرية في الخليج العربي بشكل أسبوعي وبحيث تبدأ وتنتهي بدبي وتغطي مسقط والفجيرة وأبوظبي والبحرين مما يساهم في انتعاش قطاع السياحة في المنطقة من خلال دخول هذه السفينة الى منطقة الخليج العربي برحلات مكوكية بحرية خاصة أن معظم السياح الذين يستخدمون السفينة هم من أميركا الشمالية والمملكة المتحدة وألمانيا.

وقال ديفيد ميليكان مدير عام شركة سناتا أمير تورز أن وحدة الشركة تعد شريكاً حصرياً لشركة / رويال كاريبيان كروز المحدودة / منذ أكثر من 10 سنوات حيث تولت العمليات الميدانية لكافة رحلاتها لسائر سفنها والتي تشمل سفينتي"ليجند أف ذي سيز و أزمرا كويست " المشهورتين مشيرا إلى أن شركة سناتا أمير تورز متخصصة في إدارة الوجهات السياحية وتمتلك فريق عمل مدرب ومتخصص في كافة العمليات الميدانية الخاصة بالرحلات البحرية.

وأكد أن دخول شركة رويال كاريبيان الدولية إلى القطاع السياحي البحري في الخليج من شأنه أن يطور هذا القطاع في المنطقة بالإضافة إلي تشغيل ثلاث شركات سياحية بحرية أخرى لرحلاتها إلى المنطقة باعتبار أن القطاع السياحي يحمل معدلات نمو متواصلة وفي ضوء خطة دبي الطموحة لتكون مركز الرحلات البحرية الأول في المنطقة.

وقالت هيلين بيك المديرة الإقليمية والممثلة الدولية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في رويال كاريبيان الدولية أن الشركة تتطلع إلى تعزيز قائمة رحلاتها من خلال سفينة"بريليانس أف ذي سيز " في دبي ومنطقة الخليج العربي معربة عن ثقتها بالنجاح بفضل دعم وخبرة "سناتا أمير تورز" الشريك المحلي.

وتحتوي السفينة الفارهة " بريليانس أف ذي سيز "على 1050 حجرة وبها مصاعد زجاجية تطل على المحيط وملعب غولف صغير ومنعطف صخري للتسلق وواجهة انزلاق مائي وبركة مياة ..وتقوم السفينة برحلات أسبوعية في الخليج العربي بين شهري يناير الجاري وأبريل المقبل.

وتوقعت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي نمو قطاع السياحة البحرية بنسبة 30 بالمائة عام 2010 حيث تستطيع محطة دبي البحرية الجديدة احتواء 120 سفينة وأكثر من 325 الف سائح بحري عام 2010 في مقابل 250 ألف سائح عام 2009 وتساهم المحطة الجديدة في تعزيز خطوط الرحلات البحرية إلى دبي وهي مصممة لتستقبل 4 سفن في نفس الوقت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled