اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات راعٍ رئيسي لمهرجان دبي للتسوق

 

طيران الإمارات راعٍ رئيسي لمهرجان دبي للتسوق

 

أبوظبى/ المسلة
أعلنت "طيران الإمارات"، عن استمرار دعمها لمهرجان دبي للتسوق في دورته المقبلة التي تنظم خلال الفترة بين 28 يناير و28 فبراير 2010 كراع رئيسي. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة التي تقوم على دعم المبادرات الحكومية الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي على الصعيد العالمي، حيث أنها تساهم في رعاية هذا الحدث للسنة الخامسة عشرة على التوالي. 
 
أكد أحمد خوري، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران في طيران الإمارات، على حرص الناقلة المتواصل على دعم مهرجان دبي للتسوق كراعٍ وناقل رسمي لهذا الحدث منذ انطلاقته الأولى. وقال: "لقد ازدادت شعبية هذا الحدث طوال السنوات الماضية واكتسب شهرة عالمية واسعة ليصبح أحد أهم مهرجانات التسوق التي يترقبها محبو التسوق حول العالم. ويتوافد آلاف الزوار إلى دبي كل عام لحضور الاحتفالات الترفيهية الضخمة وللاستفادة من عروض المهرجان التسويقية المجزية، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في دعم اقتصاد الإمارة وزيادة عائداتها".

وأضاف خوري: "في الوقت الذي تواصل فيه طيران الإمارات توسيع شبكة خطوطها العالمية وزيادة عدد أسطول طائراتها الحديثة، نفخر بأن نكون الناقل الرسمي لمهرجان دبي للتسوق مرة أخرى متطلعين إلى نجاح جديد يضاف إلى مسيرة مهرجان دبي للتسوق الحافلة".

وتساهم "طيران الإمارات" مع العديد من الشركات والمؤسسات الدولية في رعاية مهرجان دبي للتسوق 2010، كما أنها تعمل بشكل مستمر على إطلاق العديد من المبادرات الطموحة لتوفير أفضل السبل لنقل الأعداد المتزايدة من السياح من مختلف دول العالم إلى دبي وفقاً لأعلى معايير الراحة والأمان وخاصة خلال مهرجان دبي للتسوق.
المصدر: AME
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled