اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حكومة تونس تقرر رفع المنحة السياحية الى 6 الاف دينار سنويا

 

حكومة تونس تقرر رفع المنحة السياحية الى 6 الاف دينار سنويا

 
تونس من – امل التونسية

منذ بداية الشهر الحالي:

تونس رفعت في قيمة المنحة السياحية الى 6 آلاف دينار.

تم بداية من غرة جانفي " يناير "الحالي الترفيع في مقدار المنحة السياحية السنوية الى 6 الاف دينار بالنسبة للمقيمين و3 الاف دينار بالنسبة لأطفالهم الذين تقل اعمارهم عن عشر سنوات .

وأصبحت المنحة السياحية في حدود 3 آلاف دينار بالنسبة الى المقيمين الأجانب المرخص لهم في التحويل بعنوان التوفيرعلى الأجور ولأفراد عائلاتهم وارتفعت الى 1500 دينار بالنسبة لأطفالهم الذين تقل سنهم عن 10 سنوات.

وتقرر ايضا الزيادة في قيمة التحويلات للطلبة بالخارج بعنوان مصاريف الإقامة في شكل منحة سنوية بمبلغ اقصاه 3 الاف دينار وحدد المبلغ الاقصى للمنحة الذي يمكن تحويله خلال السنة الجامعية او الدراسية بعنوان مصاريف الاقامة بالخارج قصد الدراسة ب2250 دينارا في الشهر الواحد مع الإشارة الى انه تم تحديد نفس قيمة هذه التحويلات بالنسبة الى المصاريف المتصلة بالتكوين المهني بالخارج.

وللإشارة تنص الإجراءات القانونية على انه في حال عدم السفر يتعين إرجاع العملة المسلمة نقدا اوبواسطة شيكات في اجل اقصاه 15 يوما من تاريخ انتهاء مدة صلوحية رخصة التصدير كما يجب إرجاع ما بقي من العملة المسلمة نقدا او بواسطة شيكات في ظرف 7 ايام من تاريخ الرجوع الى البلاد.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled