اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجتمع الفنادق > هليتون مصر > هيلتون العالمية Hilton Worldwide تعلن عن تخفيضات يناير

 

مجتمع الفنادق > هليتون مصر > هيلتون العالمية Hilton Worldwide تعلن عن تخفيضات يناير

 خاص المسلة
أعلنت هيلتون العالمية Hilton Worldwide اليوم عن تخفيضات في جميع علاماتها التجارية عالمياً لشهر يناير. يحصل الضيوف الذين يحجزون غرف فندقية خلال شهر يناير على تخفيض يصل إلى 50 بالمائة في عطلات نهاية الأسبوع طوال العام في الفنادق المشاركة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ودول أسيا والمحيط الهادي. كذلك يمكن أن يوفر الضيوف ما يصل إلى 33 بالمائة من أسعار عطلة نهاية الأسبوع في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى وبورتوريكو ومنطقة الكاريبي وذلك في فنادق العلامات التجارية Hilton، وDoubletree، وEmbassy Suites Hotels، وHilton Garden Inn، وHampton Inn & Suites، وHomewood Suites المشاركة.

للاستفادة من تخفيضات شهر يناير، يمكن للضيوف زيارة موقع الويب www.hilton.com/sale للشراء المسبق في الفترة من 1 يناير 2010 وحتى 31 يناير 2010 وذلك للحصول على أسعار مخفضة للإقامة خلال أيام الجمعة والسبت والأحد طوال عام 2010. يمكن أن تعرض بعض الفنادق تخفيضات على الإقامة ليلة الخميس أيضاً. يجب إجراء جميع الحجوزات ثلاثة أيام مقدماً على الأقل. للمزيد من المعلومات حول تفاصيل العرض وللحجز، قم بزيارة www.hilton.com/sale.

 

وصرح جيف ديسكين Jeff Diskin، النائب الأول للرئيس لتسويق العملاء قائلاً: "إن مجموعة هيلتون العالمية Hilton Worldwide من العلامات التجارية تمنح العائلات والأصدقاء سبباً لحجز جميع عطلات نهاية الأسبوع الخاصة بهم للعام بحلول شهر يناير". وأضاف، "من خلال تقديم هذه الوسيلة الرائعة للتوفير في نفقات السفر، فنحن نشجع الأعضاء على الاستفادة من عطلات نهاية الأسبوع كلما كان ذلك ممكناً لزيارة الأسرة والأصدقاء واستكشاف كنوز العالم".

 

كما يحصل الضيوف أيضاً من أعضاء برنامج Hilton HHonors على نقاطهم المعتادة والأميال لكل فترات الإقامة. يمكن الحصول على الليالي المجانية بدون أيام محظورة Blackout Dates وبدون سعات محددة في فنادق Waldorf Astoria Hotels & Resorts، وConrad Hotels & Resorts، وHilton، وDoubletree، وEmbassy Suites Hotels، وHilton Garden Inn، وHampton Inn & Suites، Homewood Suites by Hilton، Home2 Suites by Hilton وHilton Grand Vacations
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled