اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المرشدون السياحيون يكرمون بواسل الحماية المدنية يوم الاحد المقبل بالعتبة

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة "المسلة" …. أعلن حسن النحلة نقيب المرشدين السياحيين قيام النقابة ممثلة في مجلس إدارة النقابة واعضاء النقابة من المرشدين السياحيين بزيارة رسمية إلى إدارة الحماية المدنية  بالقاهرة ( العتبة ) لتقديم درع النقابة وباقة من الزهور لجنود وضباط الدفاع المدنى وذلك من أجل الثناء والشكر على الجهود المبذولة منهم نحو السيطرة على العديد من الحرائق التى اضرت بالمواطنين وممتلكاتهم في الفترة الأخيرة .

 

وقال النحلة في تصريحات خاصة إنه وجه الدعوة إلى جموع أعضاء النقابة وللمصريين الراغبين في المشاركة في هذا التكريم التى تأتى من منطلق الحس والوازع الوطنى من قبل نقابة المرشدين السياحيين لكونها إحدى مؤسسات المجتمع المدنى غير الحكومية ولمؤأزرة قطاع هام من القطاعات الخدمية للدولة. من جانبه قال  وجيه جمال سكرتير عام نقابة المرشدين السياحيين أن لنقابة تواصلت  مع اللواء جمال حلاوة مساعد وزير الداخلية ومدير ادارة الحماية المدنية، الذى اعرب عن سعادته بمرشدى مصر السياحيين ومدى تقديرهم لكل فرد يقوم بواجبه نحو المجتمع ، وإنه وجه مساعديه بضرورة  تصوير وطباعة رسالة النقابة العامة للمرشدين السياحيين وارسالها الى جميع مقرات المطافى لشعورهم بالفخر ان هناك من يشكرهم على دورهم .


ودعا وجيه زملاءه المرشدين السياحيين  للحضور يوم  الاحد المقبل الموافق 22 مايو الجارى  في تمام الساعة الخامسة مساءاً  بمقر الإدارة العامة للحماية المدنية بميدان العتبة لتقديم باقة من الورود لجنود وضباط الحماية المدنية (المطافى ) وذلك تقدير للجهود الذى قدموه الايام الماضية للحفاظ على الافراد والمنشآت قدر المستطاع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled