اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تطلق رحلة يومية سابعة إلى بانكوك

دبى "المسلة" ….. أعلنت شركة طيران الإمارات أمس اعتزامها تشغيل رحلة يومية سابعة بين دبي والعاصمة التايلندية بانكوك اعتباراً من تاريخ 1 يوليو المقبل.وستساهم الرحلة الجديدة، التي ستعمل بطائرات بوينج 777-300ER، في تلبية الطلب المتنامي من جانب المسافرين، الأمر الذي يؤكد مكانة تايلند كوجهة شعبية للأعمال والسياحة.

 

وبذلك، تنضم بانكوك إلى قائمة الوجهات العالمية التي تشغل إليها طيران الإمارات أكبر عدد من الرحلات يومياً، وذلك بالتساوي مع كلٍ من الكويت ومطار لندن هيثرو.وتنضم الرحلة الجديدة إلى الرحلات الأربع اليومية التي تسيرها الناقلة بين دبي وبانكوك بطائرات إيرباص A380 والرحلتين اليومين بطائرات بوينج 777-300ER، ما سيرفع عدد الرحلات الأسبوعية على هذا الخط إلى 49 رحلة.

 

كما ستساهم الرحلة الجديدة في زيادة عدد المقاعد المتاحة بمقدار 2520 مقعداً أسبوعياً، ورفع طاقة الشحن بمقدار 134 طناً إضافياً كل أسبوع في كل اتجاه بين دبي وبانكوك، الأمر الذي يعزز حركة السياحة والتجارة بين تايلند وشبكة وجهات طيران الإمارات العالمية.


ويحظى المسافرون على رحلات طيران الإمارات بالخدمات رفيعة المستوى التي تشتهر بها الناقلة، والتي يوفرها أفراد أطقم الخدمة متعددو الجنسيات، بالإضافة إلى تناول أشهى الوجبات التي يعدها نخبة من أشهر الطهاة، والتمتع بالخيارات الترفيهية الفريدة التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، عبر ما يصل إلى 2500 قناة تعرض أحدث الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والألعاب والكتب المسموعة والموسيقى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled