اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“فنادق حياة الدولية” تعن عن إدارة 4 فنادق جديدة في فرنسا

 

"فنادق حياة الدولية" تعن عن إدارة 4 فنادق جديدة في فرنسا

 

فرنسا "المسلة" … أعلنت "فنادق حياة الدولية" عن قيام إحدى الشركات التابعة لها بتوقيع اتفاقيات إدارة مع عدد من شركاء فنادق كونستيليشن القابضة المحدودة، لتضيف بذلك أربعة فنادق إلى مجموعتها من الفنادق في فرنسا، ولتضاعف من العدد الإجمالي من المواقع التابعة لها في الدولة.

 

ووفقاً لبيان صحافي ، ستمكن هذه الاتفاقيات "فنادق حياة الدولية" من تعزيز وجودها ومكانتها في أبرز وأشهر المواقع في السوق الأوروبية، بما يتماشى مع استراتيجية الشركة المتمثلة بتعزيز تواجد علامتها التجارية على المدى الطويل في المدن والبوابات السياحية العريقة.

 

وستضيف هذه الفنادق التي ستنضم تحت علامة حياة التجارية بدءاً من شهر أبريل في العام 2013، أكثر من 1700 غرفة إلى سلسلة فنادق ومنتجعات حياة في فرنسا، والتي تضم فندق "حياة فاندوم باريس" وفندق "حياة مادلين باريس" وفندق "حياة شارل ديغول".

 

وستخضع الفنادق الأربعة لعمليات تجديد وتحديث، وبالإمكان الحجز في جميع هذه الفنادق من خلال أنظمة الحجز في سلسلة فنادق حياة بداية من شهر أبريل.

 

وتقع هذه الفنادق في أكثر المناطق الرائجة على مستوى فرنسا، انطلاقاً من أكثر الوجهات السياحية شهرة والمناطق التجارية في باريس إلى جادة "دي لا كرويست" في كان ومتنزه "دي آنغليز" في نيس.

 

وقال بيتر فولتون، رئيس مجموعة فنادق حياة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط – جنوب غرب آسيا التابعة، "نتطلع قدماً لإدارة هذه الفنادق بأسلوب قدير، فكل منها يملك ثقافة وإرثاً تاريخياً عريقاً، لذا فإننا نؤمن بأن العلامة التجارية "حياة" ستجلب قيمة كبيرة لهذه الفنادق ولأصحابها ولشركائنا الجدد، وذلك بفضل خدماتنا المتميزة وارتباطها الكبير بعلامتنا التجارية التي يقصدها المسافرون في جميع أنحاء العالم حالياً، وبمدى كفاءة خبرتنا التشغيلية، وسهولة الوصول إلى أنظمة الحجز التابعة لنا، وبفضل ولاء شبكة نزلائنا واسعة الانتشار".

 

وبدوره، قال بيتر نورمان، النائب الأول لرئيس التنمية والتطوير العقاري في مجموعة فنادق حياة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، "هناك طلب كبير على علاماتنا التجارية في أوروبا، ونحن سعداء لتوسيع نطاق تمثيلنا في هذه الأسواق صعبة المنال، كما أنه يوجد طلب متزايد باستمرار على هذه الوجهات، وذلك وفقاً لمكتب "الاتفاقيات والزوار" في باريس، حيث تعتبر مدينة باريس وحدها أكبر سوق لقطاع الفنادق في أوروبا، مما يعطينا فرصة رائعة لإثراء خبرتنا حول كيفية تقديم خدمات "حياة" المتميزة".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled