اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ترافلبورت تبرم عقد شراكة مع طيران رأس الخيمة

 

ترافلبورت تبرم عقد شراكة مع طيران رأس الخيمة

 

رأس الخيمة "المسلة" …. أعلنت شركة ترافلبورت، مزود خدمات الأعمال لصناعة السفر العالمية، وشركة طيران رأس الخيمة، إحدى شركات النقل الجوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إبرام عقد شراكة جديدة معززة بينهما لمساعدة وكلاء السفر المستخدمين لنظامي جاليليو (Galileo) وورلدسبان (Worldspan) في جميع أنحاء العالم.

 

استنادً إلى اتفاقية الشراكة المبرمة في نهاية العام المنصرم، قامت شركة طيران رأس الخيمة بترقية محتوى عقدها مع مشغل نظام التوزيع العالمي (GDS) ليصبح اتفاقية عالمية للمحتوى الكامل؛ مما يفتح الباب على مصراعيه لعملاء ترافلبورت للوصول الكامل إلى قائمة الرحلات والأسعار الخاصة بشركة النقل الجوي.

 

جديرٌ بالذكر أنه بموجب الاتفاقية الجديدة، قامت شركة طيران رأس الخيمة أيضاً بتوسيع نطاق تشغيل نظام حجز التذاكر الإلكتروني ليشمل وكلاء السفر الذين يتعاملون مع شركة ترافلبورت في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر ومصر وباكستان وبنجلاديش والهند ونيبال.

علاوة على ذلك، سوف تتضافر جهود كل من شركة طيران رأس الخيمة مع شركة ترافلبورت من أجل الترويج للمسارات الجوية الخاصة بهما عبر قناة Sponsored Flights (الرحلات المدعمة) المخصصة للدعاية والترويج.

هذا وقد صرح ويل أوين هيوز، كبير مديري مبيعات وخدمات نظام التوزيع العالمي بشركة ترافلبورت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: "تمثل هذه الاتفاقية الجديدة تعهدًا بالتزام شركة ترافلبورت بتقديم أوسع محتوى ممكن متعلق بالخطوط الجوية لعملائها.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل مع شركات الطيران يعد ركنًا جوهريًا في استراتيجية أعمالنا، وتظهر هذه الاتفاقية ثقة شركة طيران رأس الخيمة في قدرة شركة ترافلبورت في التوسع والوصول إلى عملائها في أرجاء العالم قاطبةً وتمكنها من الارتقاء بأعمالها إلى مستوى أفضل."

وقد نوّه مصدر رسمي من شركة طيران رأس الخيمة قائلاً: "في ضوء هذه الاتفاقية الجديدة المبرمة مع شركة ترافلبورت، سوف تستفيد شركة طيران رأس الخيمة من نطاق التشغيل المعزز بشكل كبير ومن التخفيض في تكلفة الوحدة. لقد كان إبرام هذه الاتفاقية أمرًا يسيرًا بفضل الحجم الهائل للأعمال الذي حصلت عليها شركة ترافلبورت منذ فترة التحول التي شهدناها في سبتمبر 2012".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled