اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دراسة: إيطاليا تحتل المركز الأول بين بلدان السفر الفاخر عالميا

 

دراسة: إيطاليا تحتل المركز الأول بين بلدان السفر الفاخر عالميا

 

روما "المسلة" … كشفت دراسة حديثة قامت بها مجموعة من شركات السفر والسياحة العالمية الرائدة في مجال الاستشارات التي تراقب اتجاهات السفر والترفيه في العالم، عن احتلال إيطاليا المركز الأول بين بلدان السفر الفاخرة على مستوى العالم.

 

وبينت الدراسة التي أجريت بالتعاون مع معهد الرفاهية في نيويورك أن إيطاليا تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة والخبرات الأكثر طلبا من قبل المسافرين الباحثين عن الدول الفاخرة، بداية من تناول الطعام في المطاعم الحصرية في روما، والسير عبر مزارع الكروم في توسكانا، وصولا إلى استكشاف المعالم التاريخية في بلاد الفن العتيقة، هو ما يجعل إيطاليا الوجهة المثالية لارقى أنواع للسياحة الثقافية والإبداعية.

 

وجدت الدراسة أن 76٪ ممن شملهم الاستطلاع قالوا أن تناول الطعام في أيطاليا غايتهم في عطلاتهم المختلفة، في حين أوضح 56٪ أنهم يستهدفون أيطاليا للبحث عن المعالم السياحية المحلية والثقافة، كما تعد عطلة النبيذ في هذا البلد الجميل أكثر من المرغوب فيها للمسافرين الأمريكين الأكثر ثراء.

 

وفقا لمنظمة السياحة العالمية، تحتل إيطاليا المركز الخامس على مستوى العالم فيما يتعلق بالرحلات الدولية وعائدات السياحة.
تشير هذه النتائج إلى رغبة المسافرين الأكثر ثراء في البحث عن وجهات مستقرة، حيث ياتي عامل السلامة من أولويات المسافرين عنذ اتخاذهم قرار بالسفر إلى الدول الفاخرة ،إذ أوضح 41٪ ممن شملهم الاستطلاع أن الأمن عامل رئيسي لديهم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled