اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يحتفل باليوم العالمي للسرطان

 

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يحتفل باليوم العالمي للسرطان

الدوحة "المسلة" خاص …  في إطار برنامج المسؤولية الإجتماعية لفندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة تحت عنوان “Count On Me!” وبالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية (المركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان – مستشفى الأمل للسرطان)، أقام الفندق نشاطات للإحتفال باليوم العالمي للسرطان اتخذت شكل برنامج كامل للتوعية، حيث دعا الفندق جميع الموظفين والمدراء للمشاركة في هذا الحدث الهام.

 

تضمن البرنامج العديد من الفعاليات قام من خلالها موظفو الفندق بزيارة مرضى السرطان في المستشفى، وقدموا لهم الهدايا الرمزية باسم الفندق كمحاولة لرسم بسمة أمل على شفاههم.

 

إضافة لذلك، قام فريق المستشفى بتقديم محاضرة تثقيفية للتوعية بمرض السرطان لموظفي الفندق لمعرفة المزيد عن أنواع السرطانات المختلفة، وكيفية مراقبتها وعلاجها والوقاية منها.

وقام عدد كبير من كافة إدارات الفندق بالمشاركة في مسيرة التوعية التي أقيمت في كورنيش الدوحة والتي نظمتها مؤسسة حمد الطبية.

 

من جانبه قال "أيمن لطفي" مدير عام الفندق ً: "بكونه حائزاً على جائزة الإستدامه لعام 2012 من بين مجموعة فنادق ويندام العالمية والتي تزيد على 7200 فندق حول العالم فقد قررت إدارة الفندق أن تزيد من أنشطة برنامج “Count On Me!” للمسؤولية الإجتماعية في عام 2013 من خلال نشر الوعي بين موظفي الفندق والحث على المشاركة في جميع الأنشطة." و أكد "لطفي" على أن هذا النشاط ما هو إلا رسالة يوجهها جميع العاملين بالفندق بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية للتوعية بمرض السرطان، وعبر عن سعادته البالغة للتعاون المثمر بين الفندق و بين المؤسسة في هذا المجال وهذه الرسالة الهادفة. واختتم لطفي حديثه بشكر كل من جعل هذا الحدث ناجحاً عبر مشاركته الفعالة". 

 

يقدم فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة 246 غرفة الضيوف. تحتوي الغرف على مزيج متناغم من العمارة التقليدية والتصميم المعاصر مع الجدران المذهلة، ويقدم وسائل للراحة من فئة 5 نجوم.


يعتبر اليوم العالمي للسرطان حدث سنوي عالمي لرفع وعي الناس حول مرض السرطان. وهو مبادرة عالمية فريدة تجمع المجتمع الدولي السرطان تحت صوت واحد لمكافحة السرطان والدعوة إلى حصول الجميع على العلاج والرعاية والدعم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled