اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شل للطيران تفوز بجائزة أفضل مزوّد إقليمي لوقود الطيران للعام الثالث على التوالي

شل للطيران تفوز بجائزة أفضل مزوّد إقليمي لوقود الطيران للعام الثالث على التوالي

دبى " المسلة " … فازت "شل للطيران" بلقب أفضل مزوّد لوقود الطيران في منطقة الشرق الأوسط والدول المجاورة، وذلك ضمن الدورة الثالثة لجوائز "أسواق المطارات الناشئة" التي تهدف إلى تكريم وتشجيع المطارات وأبرز الموردين في قطاع الطيران في المنطقة. وحصلت "شل للطيران" على هذه الجائزة خلال حفل تكريم أُقيم مؤخراً على هامش معرض ومؤتمر توسعة المطارات في الأسواق الناشئة، وذلك في فندق البستان روتانا بدبي.

ويعتبر فوز "شل للطيران" بهذه الجائزة المرموقة، للعام الثالث على التوالي، تنويهاً بمساهماتها المتواصلة في دعم نمو واستدامة قطاع الطيران في المنطقة. كما يؤكد أيضاً على التزامها بالتميّز وتقديم أفضل الخدمات في قطاع الطيران، ولا سيّما في مطارات دول الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية ورابطة الدول المستقلة ودول البلطيق.

 

وتعليقاً على ذلك، قال خافيير هيري، مدير عام "شل للطيران" في الشرق الأوسط وجنوب ووسط آسيا وأفريقيا: "يسرنا الفوز بمثل هذه الجائزة الإقليمية المرموقة كأفضل مزوّد لوقود الطيران لثلاثة أعوام متتالية. وتعكس هذه الجائزة التزامنا بتزويد قطاع الطيران بشبكة توريد واسعة وموثوقة، إضافة إلى توفير أفضل مستوى في خدمة العملاء. كما أنها تأتي تكريماً للجهود الكبيرة التي يبذلها فريق عمل "شل" المتمثلة بتقديم أفضل التقنيات المبتكرة في المنتجات والخدمات التي نقدمها لعملائنا في المنطقة."

 

وتعمل "شل للطيران" على تزويد خدمات الوقود لنحو 7,000 طائرة يومياً، وهي تعيد تزويد الطائرات بالوقود كل 12 ثانية. وبفضل خبرتها التي تمتد لأكثر من قرن من الزمن في مجال تطوير واعتماد أحدث الحلول المبتكرة في قطاع الطيران، تعتبر "شل للطيران" أحد أبرز مزوّدي وقود الطيران في المنطقة، وهي تواصل توفير زيوت ومواد تشحيم الطائرات في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتقدم خدماتها لشركات الطيران التي تتخذ من المنطقة مقراً لها، وذلك ضمن شبكة تضم أكثر من 800 مطاراً في حوالي 40 دولة في العالم. تضطلع "شل" بعمليات متخصصة في مطارات في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان، وتوفّر خدماتها للعملاء عبر شبكة موزعين في منطقة الشرق الأوسط.

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled