اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة السورى يبحث اقامة مشروعات استثمارية ألمانية فى البلاد

 

دمشق "المسلة" ….. أكد وزير السياحة المهندس بشر يازجي أن قطاع السياحة في سوريا يمثل حيزا مهما من آفاق الاستثمار فيها لما تمتلكه من مقومات وتراث وحضارة ما يعني أن المرحلة القادمة ستشهد إقبالاً كبيرا على الاستثمار في سوريا وبالأخص في هذا القطاع.

 

جاء تصريح الوزير يازجي خلال لقائه عدداً من ممثلي شركات ألمانية متخصصة بإقامة وإدارة المنتجعات والمنشآت السياحية ممن أبدوا رغبة شركاتهم في الاستثمار بمجال السياحة في سوريا والاهتمام بالمناطق والمواقع الأثرية وترميمها ولا سيما مدينة تدمر حيث أكد يازجي أن سوريا “عازمة على اجتثاث الإرهاب بالتعاون مع أصدقائها والأحرار في العالم المخلصين لقيم التقدم والحضارة”.

 

وقدم وزير السياحة شرحا حول واقع المناطق السياحية وتصاعد السياحة الداخلية والدينية والحرص على تحقيق استثمارات فعلية ومتميزة تسهم في تأمين فرص العمل ومستوى راقٍ من الخدمات السياحية، مشيراً إلى انه تم افتتاح وإعادة تأهيل مئات المنشآت السياحية في سوريا خلال العامين الماضيين.

 

ولفت عدد من ممثلي الشركات الألمانية إلى أن العالم بات يدرك حقيقة ما يجري في سوريا والحرب الإرهابية التي تتعرض لها وأن سوريا تخطت مراحل عديدة من التهديد وتجاوزتها حيث “يقبل هذا البلد الجميل بطبيعته وأهله الآن على مرحلة نهاية الأزمة وعودة الإعمار والاستثمار والبناء” متمنين الخير والازدهار لسوريا وشعبها.

 

وأبدى ممثل شركة “برايفيت بالاس أوتيلز آند ريزورتس” الرغبة في الانطلاق باستثمارات سياحية عدة ابتداء من أحد المواقع في محافظة اللاذقية منوها بما لمسه من اهتمام حكومي بتقديم كل التسهيلات للاستثمار في سوريا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled