اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عروض ربيع الشارقة 2010 تنطلق 21 يناير

عروض ربيع الشارقة 2010 تنطلق 21 يناير

 
الشارقة / المسلة

 
أعلنت اللجنة التنظيمية العليا ل«عروض ربيع الشارقة 2010» إطلاق فعاليات الدورة الجديدة اعتباراً من 21 يناير الجاري وتستمر حتى 28 فبراير المقبل. وتعد عروض ربيع الشارقة إحدى المبارات الرامية إلى تعزيز نمو قطاع السياحة والتجارة والتسويق في مختلف أنحاء إمارة الشارقة بما فيها المنطقة الوسطى والشرقية.

 

وتشارك كل من دائرة التنمية الاقتصادية وهيئة الإنماء التجاري والسياحي وبلدية الشارقة في الإشراف على متابعة الفعاليات لضمان نجاح كافة العروض. وتشرف غرفة تجارة وصناعة الشارقة على تنظيم عروض ربيع الشارقة 2010 التي تندرج في إطار الحملات التسويقية والنشاطات الترويجية الهادفة إلى دعم الحركة السياحية في الشارقة والإمارات بشكل عام.

 

وتقام على هامش العروض مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية والتجارية والتسويقية بما فيها التخفيضات والخصومات والمسابقات الكبرى التي تنظمها المحلات التجارية ومراكز التسوق والوجهات السياحية المشاركة في هذا الحدث. وقال حسين محمد المحمودي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة: تمثل عروض ربيع الشارقة إحدى النشاطات الفاعلة في دعم الاقتصاد المحلي وتعزيز فرص الاستثمار في الإمارة إضافةَ إلى كونها حدثا اجتماعيا وثقافيا وعائليا متكاملا.

 

ومن هذا المنطلق نحرص كل عام على تطوير النشاطات والفعاليات التسويقية والسياحية المختلفة من خلال التعاون والتنسيق مع كافة الدوائر والجهات الحكومية المحلية ومؤسسات القطاع الخاص بما يسهم في تسليط الضوء على إمارة الشارقة كوجهة رئيسية للسياحة والاستثمار في المنطقة.

 

وفي هذا الإطار ندعو كافة المنشآت الاقتصادية والتجارية إلى المشاركة في هذه التظاهرة التسويقية للارتقاء بالبيئة التنافسية وتحفيز قطاع التجارة والسياحة على تقديم أفضل الخدمات فضلاً عن الاستفادة من الموسم السياحي الحيوي الذي يتزامن مع العطلة الفصلية في المدارس لاستقطاب المزيد من الزوار والسياح من داخل الدولة وخارجها.

 

وتلعب عروض ربيع الشارقة دوراً هاماً في الارتقاء بأداء مجتمع أعمال الشارقة وتطوير النشاط الاستثماري في الإمارة ودعم الشركات الخاصة لتطوير أعمالهم واستثماراتهم على المدى الطويل فضلاً تعزيز التواصل الاجتماعي والثقافي والتراثي بين المواطنين والمقيمين والسياح. وتحرص غرفة تجارة وصناعة الشارقة على تنظيم هذا الحدث بصفة دورية كونه نموذجاً تنموياً متكاملاً لمواجهة التحديات الاقتصادية خلال المرحلة الحالية والمستقبلية.

المصدر : البيان
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled