اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس إعمار يتوقع عائدات برج دبي ان تصل 10 بالمائة

رئيس إعمار يتوقع عائدات برج دبي ان تصل 10 بالمائة

 
دبى / المسلة

كشف محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة (إعمار) العقارية عن ان تكلفة إنشاء (برج دبي) منفردا بلغت 1.5 مليار دولار ، متوقعا في ذات الوقت أن تتجاوز عائدات البرج ستصل 10 بالمائة ، مستبعدا ان يتأخر تعثر بعض المشترين عن سداد التزامتهم لانهم كما قال سددوا حتى الان 85 بالمائة من قيمة مشترياتهم في البرج.

 

وقال العبار في حوار له اليوم الاثنين بمناسبة افتتاح (برج دبي) المقرر في الساعة الثامنة من مساء اليوم ، إن عائدات البرج ستدخل إيرادات (إعمار) وتنعكس في ربحيتها ابتداء من الربع الأول من العام الجاري. واكد العبار أنه تم بيع 90 بالمائة من وحدات البرج، وان (إعمار) تسلمت 85 بالمائة من قيمة الوحدات من المشترين.

 

وأشار العبار إلى أن لدى (اعمار) سيولة كافية، وان مديونيتها أقل من 18 بالمائة من حقوق المساهمين وهناك حرص على إدارة هذه السيولة بصرامة. وكشف العبار عن ان الشركة تعرضت لخسائر في السوق الامريكية لكنها عوضت ضعفيه في الهند وقال إن دبي أنجزت بنيتها الأساسية المتطورة لخدمة 500 مليون شخص في المنطقة العربية ومحيطها، واننا عايشنا 10 سنوات من قفزات النمو فلا ضير من شد الأحزمة سنتين.

 

واوضح العبار انه سيكون بإمكان الزوار ارتياد شرفة المراقبة في الطابق 124 من داخل (قمة البرج) ابتداء من اليوم، وبرسوم رمزية تقل عن 100 درهم للفرد الواحد مع تخفيضات للأطفال ضمن العوائل. وكشف العبار عن إن مشتري الوحدات في البرج حققوا عائدات مجز للغاية ، مشيرا الى ان (اعمار) بدات ببيع الوحدات بأسعار تقترب من 3 آلاف درهم للقدم المربعة ووصلت في آخر أسعار بيع إلى 6 آلاف درهم للقدم المربعة، وتحققت الفائدة المجزية منها للمشترين مع ارتفاع أسعار السوق لتصل في ذروتها إلى 12 ألف درهم للقدم المربعة.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled