اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق رمادا عجمان يحقق نسب إشغال 95٪ في عام 2012

 

فندق رمادا عجمان يحقق نسب إشغال 95٪ في عام 2012

عجمان "المسلة" خاص …. حافظ فندق وأجنحة رمادا عجمان، الوجهة الأولى للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، على ريادته لفنادق الإمارات الشمالية مع نسبة حجوزات بلغت 95 % وبيع 105,000 ليلة فندقية في العام 2012، متجاوز الأرقام المسجلة في 2011.

 

كما يسر إدارة الفندق أن تحقق زيادة قدرها 200% من فئة ضيوف قطاع الترفيه مقارنة بالعام 2011، حيث يأتي غالبية الضيوف من ألمانيا ورابطة الدول المستقلة، ولكن تظل دول الهند وباكستان هي الاعلي من حيث الجنسيات الاعلي اشغالا ، كما سجلت نسبة حجوزات كبيرة من دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة وروسيا وفرنسا.

 

وعلق افتخار حمداني، المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان، "نحن فخورون جدا بأن نعلن الحفاظ على أدائنا الممتاز للعام 2012، كما ويزال فندق وأجنحة رمادا عجمان الفندق الرائد في الإمارات الشمالية من حيث  نسبة إشغال الغرف الفندقية.

 

 وأود مشاركة هذا النجاح مع الفريق رمادا عجمان، وفي الوقت نفسه، نثني على إلتزامهم في تقديم أفضل الخدمات وجديتهم في مساعدة المجتمع من خلال مبادراتنا المختلفة، ونحن متفائلون بالعام 2013 وخاصة مع الجهود المبذولة من قبل هيئة التنمية السياحية في عجمان في تعزيز المكانة السياحية للإمارة، ونأمل أن نتجاوز نسبة الإشغال المسجلة للعام 2012!".

 

وقد أكمل فندق وأجنحة رمادا عجمان مشروع 10 مليون درهم لتجديد الفندق، إستعدادا لتقديم إقامة وخدمة أكثر فخامة لضيوفه المميزين، مع تجديد 60 غرفة إضافية وإضافة طابق مخصص لرجال الأعمال، وذلك بهدف إستيعاب تدفق السياح إلى البلاد خلال موسم الذروة.

 

وأشار حمداني أن فنادق جديدة سوف تفتح أبوابها في عام 2013، مما يخلق أجواء تنافسية بين الفنادق في المنطقة ووكلاء السياحة، حيث يتشارك الجميع في تشجيع السياحة في عجمان كوجهة سياحية مثالية، "لكننا سوف نخلق من التحديات فرص لتوسيع حصتنا من سوق عجمان السياحي عاما بعد عام، كما وسنواصل تقديم أفضل الخدمات والتجهيزات للحفاظ على ضيوفنا وتشجيعهم لزيارتنا والبقاء معنا في رحلاتهم المقبلة والعمل على جذب المزيد من الزوار من أسواق جديدة".

 

وقال سمير طارق ، المدير التنفيذي لـ "R هوتيلز"، "أود أن أثني على نجاح فريق رمادا عجمان لهذا العام أيضا، إن فريق عمل العمل تحت إدارة "R هوتيلز" قام بعمل ممتاز ومميز ونحن نتوقع إستمرار هذا الأداء لتحقيق أهداف العام 2013".

 

وأقر فيصل النعيمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان بإنجازات الفندق، وقال: "بالنيابة عن مجلس إدارة دائرة التنمية السياحية، أود أن أهنئ  إفتخار حمداني وفريق عمله، يإعتباره الفريق الأكثر نشاط وتميز في الإمارة لما سجله من إنجازات ونشاطات على مدار العام 2012، ونحن نتطلع الى العمل جنبا إلى جنب معهم في العام 2013 لمواصلة تطوير عجمان كوجهة سياحية أساسية في الإمارات الشمالية".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled