اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منظمة السياحة الالكترونية تعزز التعاون المشترك مع ألبانيا

 

 منظمة السياحة الالكترونية تعزز التعاون المشترك مع ألبانيا

 

القاهرة "المسلة" …. أعلنت المنظمة الدولية للسياحة الالكترونية، بدء مباحثات جادة مع دولة ألبانيا من خلال سفيرها بمصر نوري دومي، لتعزيز التعاون المشترك في مجال السياحة وفتح أسواق جديدة للشركات والوكالات .

 

وذلك استعداداً لإطلاق نسخة عالمية من فعاليات الدورة السادسة من فعاليات الحدث السنوي في ديسمبر 2013 علي سواحل البحر الأحمر بمصر.

 

وستعقد المنظمة عدداً من الدورات التدريبية الدورية على مدار عام 2013 لتنمية مهارات وقدرات الشركات السياحية ومتخذي القرار في الفنادق ووكالات السفر علي استخدام التقنيات الحديثة في تنمية الصناعة والنهوض بها وفقا للمتغيرات العالمية، وستصدر المنظمة نشرة شهرية تتضمن أحدث المستجدات الرقمية في مجال السياحة بمصر .

 

وأشارت رئيس مجلس إدارة شركة أنسيجنيا إيجيبت الشركة المنظمة للمؤتمر سهير الشيخ، إن المتغيرات التكنولوجية والتطورات المتلاحقة في ثورة الاتصالات الجديدة فرضت علينا آليات حديثة للتعامل مع تطوير مختلف القطاعات الحيوية وفي مقدمتها الخدمات السياحية، مما دفعنا إلي العمل الجاد علي بحث سبل التوسع الإقليمي والدولي في تنظيم فعاليات مؤتمر السياحة الإلكترونية بعد أن أصبحت ضرورة حتمية للنهوض بالقطاع ومستوي أداء العاملين به لمواكبة المتغيرات العالمية في طرق التعامل مع المستخدمين والاعتماد الكامل علي الثورة الرقمية والشبكات الاجتماعية.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled