اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

لوزان السويسرية تسجل 25 % نمو عدد السياح الخليجيين العام الماضى

 

لوزان "المسلة" ….. قال والتر لوزر مدير مشروعات التسويق في دول مجلس التعاون بـ«هيئة لوزان للسياحة»، إن دول مجلس التعاون الخليجي تعتبر أحد أسواقنا الرئيسية في العالم، بسبب ارتفاع نسبة السائحين الخليجيين إلى 25% في 2015، ونتيجة لهذا الارتفاع، أطلقت «لوزان للسياحة» هذا العام خططاً وعروضاً لترويج المدينة في الإمارات وبقية دول المجلس.

 

وأعلنت الهيئة إطلاق عروضها الترويجية الجديدة لقضاء العطلات في مدينة لوزان بسويسرا.وأضاف والتر لوزر: «تطلعاتنا للسياحة في لوزان إيجابية نظراً لجهودنا المبذولة لعرض جمال وثقافة لوزان للعالم بشكل أوسع، بهدف تنمية السياحة ورفع عدد الزوار للمدينة السويسرية».

 

وتطل المدينة على بحيرة جنيف وتتضمن العديد من النوادي الصحية التي توفر الخدمات والعلاجات للاسترخاء. وخلال هذا الصيف، ستتوافر الكثير من النشاطات العائلية الممتعة كركوب القوارب والدراجات المائية والتجديف وركوب المنطاد الهوائي الذي سيمكن الزائر من الاستمتاع بمناظر المدينة الخلابة. توجد نشاطات أخرى خلال فصل الشتاء كالتزلج والتنزه على الثلج.

 

وسيتم تنظيم مهرجان «عالم تشابلن» الذي سيمثل حياة الممثل العالمي السابق تشارلي تشابلن بعرض أعماله السنيمائية وسيكون هناك ايضا مطاعم مزينة بديكورات مستوحاة من أفلامه مع بناء استوديو ومنتزه بهذه المناسبة على مساحة 60 ألف متر مربع.

 

وأضاف والتر لوزر: «نحن على ثقة تامة بأن هذه التطورات سوف تساعد على زيادة عدد السائحين وترويج السياحة في مدينة لوزان على الصعيد العالمي في عام 2016 التي تعتبر سنة مهمة من حيث المشاريع الضخمة التي ما زالت تحت الإنشاء».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled