اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة أبوظبى تحتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من “سفير أبوظبي”

 

سياحة أبوظبى تحتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من  "سفير أبوظبي"

 

أبوظبى "المسلة" … تحتفل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة اليوم بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج "سفير أبوظبي" حيث ينال 100 مواطن ومواطنة من الشباب الإماراتي يمثلون أكثر من 44 مؤسسة حكومية وخاصة بالدولة شرف حمل لقب "سفير أبوظبي".

 

وشهد البرنامج منذ انطلاقته في العام 2008 إقبالا متزايدا في أعداد الراغبين بالالتحاق بالبرنامج بالإضافة إلى توسعة مجال ومواضيع المساقات التدريسية النظرية في مجالات الاتصال والخدمات السياحية والثقافية المختلفة بالإضافة إلى زيادة وتنوع الجولات الميدانية التي تعزز التوعية العامة والمعرفة الشاملة في المقومات الثقافية والتراثية والمنتجات السياحية ومرافقها في كافة أنحاء الإمارة .

 

الأمر الذي يعزز قدراتهم في التواصل الفعال في نقل المعرفة المناسبة والمعلومة الدقيقة التي تثري تجربة زوار أبوظبي ويساند ذلك جهود الهيئة الترويجية وتمكين المواطن الإماراتي بالقيام بدور بارز في قيادة أحد ركائز القطاع السياحي وهو التواصل الفعال مع الزائر وإثراء تجربته والارتقاء بمكانة أبوظبي السياحية والثقافية.

 

ويقام الحفل في فندق الجميرا في أبراج الاتحاد بمشاركة عدد كبير من "السفراء" الخريجين السابقين احتفالا بمرور خمس سنوات على إطلاق البرنامج وكذلك يشارك عدد كبير من الشركاء الرئيسيين والداعمين للبرنامج.

 

وتخرج من برنامج "سفير أبوظبي" منذ انطلاقته 277 مواطنة ومواطنا تطوع عدد كبير في البرامج الترويجية المحلية والدولية التي تنفذها الهيئة حيث يحظى البرنامج بإقبال كبير من الراغبين بالالتحاق الأمر الذي دعا زيادة القدرة الاستيعابية للبرنامج .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled