Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تطلق حملة إعلانية تستهدف مليون مسافر في ميلانو

 

سياحة أبوظبى تطلق حملة إعلانية تستهدف مليون مسافر في ميلانو

 

أبوظبي "المسلة "….  شاهد ما يزيد على مليون مسافر عبر شبكة مترو الأنفاق في مدينة ميلانو الإيطالية الحملة الإعلانية التي أطلقتها "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" للترويج للوجهة السياحية حيث اكتست 100 محطة لمترو الأنفاق في ميلانو بلوحات إعلانية تدعو الزوار للاستمتاع بما توفره الإمارة من تجربة سياحية متميزة كما غطت صور لمعالم أبوظبي عربات المترو.

 

وأشار مبارك النعيمي مدير الترويج الدولي في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" لـ وام إلى أن المنشآت الفندقية في الإمارة استقبلت/34479/ نزيلا ايطاليا خلال الفترة من يناير إلى نهاية نوفمبر من العام الماضي بنسبة نمو 22 في المائة عن الفترة نفسها من 2011موضحا أنهم أمضوا /187674/ليلة.

 

وقال النعيمي ان متوسط إقامة النزيل الإيطالي يتراوح بين 4 الي 5 ليال فندقية وهو أحد أعلى المستويات في وجهتنا السياحية ونتطلع إلى استقطاب المزيد من الزوار الإيطاليين بالتزامن مع الاتساع المطرد في خارطة منتجاتنا ومعالمنا السياحية بما يشجعهم على تمضية فترات إقامة أطول في أبوظبي .

 

وأضاف ان الآفاق تبدو ممهدة لتحقيق أهدافنا مع ازدياد الروابط الجوية بين الوجهتيّن حيث تسير "الاتحاد للطيران" حاليا رحلتين يوميا من ميلانو إلى مطار أبوظبي الدولي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled