اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رمادا عجمان يفوز بجائزة أفضل فندق في المبادرات الخيرية للعام 2012

 

رمادا عجمان يفوز بجائزة أفضل فندق في المبادرات الخيرية للعام 2012

 

مجموعة فنادق ويندهام تمنح الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز EMEA

دبي "المسلة" خاص ….  إدارة وموظفي فندق وأجنحة رمادا عجمان، الوجهة الأولى للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، يبتهجون فرحا وفخر لفوز الفندق بجائزة أفضل فندق في المبادرات الخيرية للعام 2012، حيث يتفوق على مجموعة الفنادق الأخرى في مجموعة ويندهام جروب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 تم تكريم الفندق على دوره الفعال ومبادراته لدعم برامج المسؤولية الإجتماعية للشركات، كمبادرته لدعم أطفال الصومال وتبرعه ب 50,000 درهم بالتنسيق مع مؤسسة نداء الانسان الخيرية الدولية في عجمان، الإمارات العربية المتحدة، كذلك احتفالية  ( شغف الموضة ) حيث تبرع الفندق أيضا بمبلغ 50,000 درعم للأطفال ذوي الإعاقة وبالتنسيق مع نادي عجمان للمعاقين، وأيضا تقديم التبرعات لضحايا الفيضانات في باكستان والفلبين وحملات التبرع بالدم والملابس لأفريقيا مرتين في السنة.

 

افتخار حمداني، المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان ، تلقى شخصيا الجائزة في لندن حيث حضر الحفل السنوي لتوزيع جوائز مجموعة فنادق ويندهام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  قال: "أود أن أشكر مجموعة فنادق ويندهام لهذا التكريم ونثني على فريق عمل فندق وأجنحة رمادا عجمان كاملا، لما قدموه من مساهمات استثنائية وتعاون كبير في كل مبادراتنا وعلى مدار السنة، وعلى وجه الخصوص جميع أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات. آمل أن نوفر أقصى درجات الدعم والتعاون من الجميع في العام القادم، حيث نستمر بنشاطاتنا الإنسانية وجهودنا في سبيل حماية حياة الإنسان والبيئة، ونأمل أن نكون قدوة حسنة لغيرنا من المؤسسات وعامل تحفيز للسير على هذا النهج".

 

وعلق سمير طارق، المدير التنفيذي لفنادق ‘R’ ، " باسمي وبإسم فنادق ‘R’، أود أن أهني السيد إفتخار حمداني وفريق عمله على هذا النجاح المميز، تحت قيادته وإلتزامه، كانت جهود الفريق ملحوظة في سبيل دعم مبادرة المسؤولية الإجتماعية للشركات، والتي حققت نتائج إيجابية ملحوظة".

 

روي باروس، المديرالعام لمجموعة فنادق ويندهام، قام أيضا بتهنئة فندق وأجنحة رمادا عجمان، وقال: "نحن سعداء جدا بتفاعل إحدى مؤسساتنا الفندقية مع العديد من المبادرات والنشاطات لهذا العام، ونحن فخورون برؤيتهم يحققون هذا النجاح، كما ونتطلع الى المزيد من العمل المتفاني في دعم ومساعدة المحتاجين وإحداث التغيير الإيجابي على البيئة".

 

كما تم ترشيح فندق وأجنحة رمادا عجمان لأفضل فندق أخضر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لما بذلوه من جهود بيئية مختلفة، بما في ذلك مشروع وحدة لمعالجة النفايات ، وإعادة تدوير المياه وممارسات الحفاظ على الطاقة وتنظيف الشواطئ ، حملة التوعية البيئية للموظفين والضيوف والمشاركة في الاحتفال العالمي بيوم الأرض وساعة الأرض. كما تم حصول الفندق على نسبة 100٪ من هيئة جرين وينداهم لمراقبة الجودة من قبل مجموعة فنادق ويندهام.

 

تنظم مجموعة فنادق ويندهام الحفل السنوي لتوزيع جوائز مجموعة فنادق ويندهام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتكريم الفنادق التي تقع تحت علامتها التجارية، وتشمل فئات عدة كجائزة ضمان الجودة مكافئة وندهام وجائزة وندهام الخضراء وجائزة أفضل فندق في المبادرات الخيرية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled