اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

87 % تراجعاً فى نصيب مصر للفنادق من تشغيل هيلتون دهب

 

بسب الإنفلات الأمنى بسيناء

87 % تراجعاً فى نصيب مصر للفنادق من تشغيل هيلتون دهب

 

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين … تراجع نصيب شركة مصر للفنادق من حصتها فى إيرادات فندق هيلتون دهب  خلال الفترة التراكمية يوليو / أكتوبر 2012 بنسبة 87% بالمقارنة بنفس الفترة من عام 2011.

 

قال تقرير صادر عن مجلس إدارة شركة مصر للفنادق برئاسة الخبير السياحى فتحى نور رئيس الشركة أن هذه الفترة التراكمية شهدت حصول الشركة على حصتها من الإيرادات بلغت مبلغ 251 ألف جنيه بنقص عن فعليات نفس الفترة من العام السابق بمبلغ 1.697 مليون جنيه بنسبة نقص بلغت 87%، وبنقص عن موازنة الشركة بلغت 3.316 مليون جنيه بنسبة نقص بلغت 93% .

 

وأضاف التقرير  أن هذا  التراجع سببه  الظروف الراهنة والحالة الأمنية لمنطقة سيناء والتى أدت إلى تراجع حركة السياحة الوافدة لمصر بشكل عام ومناطق جنوب وشمال سيناء بشكل خاص  ، مضيفا أن الفندق حقق المركز الثانى بين فنادق منطقة دهب بالنسبة لمؤشر ألـ "Rev-Par".

 

من ناحية أخرى وافق مجلس الإدارة على توصية لجنة البت بإسناد عملية المصاعد لمشروع تطوير فندق النيل على شركة تايسن كروب حيث انه الأعلى فنيا والأقل ماليا وذلك بقيمة إجمالية قدرها 11 مليون و88 ألف جنيه شاملاً لكافة أنواع الضرائب والتأمينات وكذا ضريبة المبيعات وكذلك تشغيل عدد 4 أسانسير الموجودة فى الفندق مع النظام الجديد لضمان تشغيل المصاعد الموجودة بالفندق بنظام واحد وضمان صيانة المصاعد لمدة عامين بدلا من عام واحد .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled