اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يحصل على “جائزة الاستدامة” لمجموعة فنادق ويندام العالمية

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يحصل على "جائزة الاستدامة" لمجموعة فنادق ويندام العالمية

 

الدوحة " المسلة " …  فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة أعلن اليوم أنه قد تم منحه جائزة “Wyndham Green” للاستدامة و المحافظة على البيئة لمجموعة فنادق ويندام، و هي أكبر شركة فنادق في العالم و تضم أكثر من 7200 فندق. لقد تم منح الجائزة للفندق في حفل توزيع الجوائز لفنادق أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا الذي أقيم في فندق ويندام جراند لندن تشيلسي هاربر و الذي يقع في العاصمة بالمملكة المتحدة. و تعتبر هذه الجائزة وسام يضع فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة بين الأفضل في مجموعة فنادق الشركة العالمية.

و ليكون مؤهلا لنيل هذه الجائزة، يجب أن تكون قد بذلت جهود كبيرة لتنفيذ وتحسين المبادرات الخضراء في كل جانب من جوانب تشغيل الفندق وفقا لالتزام مجموعة فنادق “Wyndham Green” إلى المسؤولية الاجتماعية للشركات والبيئة.

 

بالإضافة إلى استكمال مبادرات توفير الطاقة مثل استبدال إضاءة الهالوجين بالمصابيح LED، الحد من استهلاك الطاقة من الإضاءة بما يقرب من 75٪، وقد تم اختيار الفندق ليكون الأول في الدوحة للانضمام الى مجلس قطر للأبنية الخضراء  (QGBC) و تقديرا لالتزامه المستمر لتحقيق الاستدامة عمل الفندق أيضا مع QGBC للمشاركة في تكوين أول مجموعة فنادق خضراء هدفها الإستدامة و المحافظة على البيئة.

 

و قد عقب روي باروس، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجموعة ويندام أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا "إن فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة هو فندق رائع حقا لاتباعه مبدأ الاستدامة و التزامه بتطبيق متطلبات "Wyndham Green" – "ويندام للحفاظ على البيئة" على محمل الجد منذ انضمامه إلينا في أبريل 2011". و أضاف "أهنئ الفندق وموظفيه على العمل الرائع الذي قاموا به ونشكرهم على تفانيهم لهذه العلامة التجارية على حد سواء وتفانيهم في المسؤولية الاجتماعية للشركة".

 

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة هو فندق خمس نجوم يقع في قلب مدينة الدوحة و يجمع الفندق بين الفاخامة و الرفاهية، حيث الغرف المذهلة والمطاعم الرائعة والمنتجع الصحي المتميز. وقد ضرب الفندق خير مثال لفنادق أخرى لخلق بيئة عمرانية خضراء في الدوحة من خلال تقديم أفضل الممارسات، والحد من الطاقة والنفايات والمياه وتشكيل لجنة لدعم جميع عناصر البيئة الخضراء والحد من البصمة الكربونية.

 

وعبر مدير عام الفندق أيمن لطفى عن سعادته بالجاائزة و قال "نحن سعداء لإعطاءنا هذا الشرف وهذا حق تكريم للعمل الجاد و التفكير السليم في المحافظة على البيئة لموظفينا الرائعين الذين استحقوا هذه الجائزة بجدارة". و أضاف "إننا نتطلع إلى مواصلة برنامجنا بالفندق للحفاظ على البيئة و والعمل على زيادة تخفيض بصمة الكربون".
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled