اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أكبر كعكة تمر في الدوحة ضمن احتفالات فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة باليوم الوطني

 

أكبر كعكة تمر في الدوحة ضمن احتفالات فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة باليوم الوطني

 

الدوحة "المسلة" خاص …  احتفل فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة ذو الخمسة نجوم باليوم الوطني لدولة قطر بأسلوب "فخم" بمعنى الكلمة وقدم عرض مليئ بالمفاجآت٬ احتفالاً بهذا اليوم.

 

فقد تم تزين واجهة الفندق بالأعلام القطرية الضخمة و بتأثيرات ضوئية خاصة، و تم عرض أكبر كعكة مصنوعة من التمر في الدوحة أمام المدخل الرئيسي للفندق و توزيع قطع منها على الزائرين و راكبي السيارات ابتهاجاً بالعيد الوطني.

 

و قد صرح الشيف "جميل النبتيتي" أن كعكة التمر تزن 500 كجم و قطرها 5.7 متر مكعب و قد تم عملها من 200 كجم من التمر و هي كعكة صحية لم يستخدم فيها السكر الأبيض تماماً و كل المواد المصنوعة منها عالية الجودة و طبيعية جداً.

 

و ينظم الفندق أيضاً مسابقة للتصوير الفوتوغرافي عبر صفحته على الفيسبوك من 18 إلى 20 ديسمبر، حيث يدعو محبيه من هواة التصوير الفوتوغرافي إلى تصوير احتفالات العيد الوطني القطري و إرسال الصور عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالفندق ،للحصول على فرصة للفوز بمجموعة من الجوائز الرائعة و منها جائزة للإقامة المجانية في غرفة مزدوجة فاخرة مع بوفيه الإفطار بمطعم الجراند جورميه و جائزة مقدمة من أنجسانا سبا "تدليك للجسم لمدة ساعة مجاناً"، و جائزة أخرى مقدمة من المطعم المغربي "طانجيا" و هي عشاء لشخصين.

 

و يعرض فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة بمناسبة اليوم الوطني أيضاً للزائرين و المقيمين خلال الفترة من 16 إلى 21 ديسمبر سعر مميز للغرفة الديلوكس المزدوجة  750 رق فقط في الليلة شامل الإفطار و بوفيه الغداء القطري، أما الأطفال تحت 12 سن فسوف يستمتعون بغداء مجاني.

 

و يقدم أنجسانا سبا 20% خصم على كل الخدمات خلال الفترة ذاتها التي تسمح بخوض تجربة منعشة.

و يحرص الفندق دائماً لهذه الغاية على تأمين الجو الهادئ الذي يشتهر به "ويندام جراند ريجنسي"٬ حيث التمتع بالرفاهيه المطلقة و احتفل جميع المطاعم الثلاثة بالفندق "جراند جورميه"، "شوبستيكس"، و مطعم "طانجيا" المغربي بتقديم 50% خصم للعائلات على وجبة الغداء ليوم العيد الوطني.


 
كما احتفلت استراحة "الكوت" بتقديم القهوة العربي و الحلويات المجانية لجميع الزائرين و المتواجدين بساحة الفندق.

 

لقد تميز فندق ويندام جراند ريجنسي طوال الأعوام الماضية بجمع العائلات في جو عائلي مميز  يليق بأذواقهم. كما يلتزم دائما بتوفير أفضل خدمات الخمسة نجوم والبقاء على التجديد المستمر.


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled