اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة جنيف تطلق حملة لاستقطاب سياح دول التعاون

جنيف "المسلة" …. أطلقت «جنيف للسياحة» حملة سياحية لاستقطاب المزيد من السياح من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وخصوصاً العائلات عبر تخصيص برامج تشمل مختلف أفرادها وبالتحديد الأمهات. وحملت تلك الحملة عنوان «MumRelax#». وتضمنت إطلاق مسابقة للأمهات في دول الخليج عبر الإنترنت خلال شهر مايو الجاري بالتعاون مع الاتحاد للطيران للفوز بتذاكر سفر وإقامة 4 ليال في جنيف لعائلة مؤلفة من 4 أشخاص.

 

وقال فيليب فينيون، المدير العام لمؤسسة جنيف للسياحة والمؤتمرات إن جنيف تشكل وجهة سياحية نابضة بالحياة ومليئة بالمفاجآت، وهو ما يجعلها مثالية لقضاء عطلة هادئة ومسلية تقدم شيئاً لكل فرد من أفراد الأسرة. ونحن واثقون بأن جنيف تمتلك كل المقوّمات التي تضمن حصول الجميع على زيارة رائعة. وعززت جنيف موقعها على خارطة السياحة العالمية عبر فوزها أخيراً بلقب «أفضل وجهة للعطلات في المدن الأوروبية» خلال العام 2015، في دليل على أنها تختزن العديد من المفاجآت التي من شأنها أن تدخل البهجة إلى قلوب زوارها.

 

وتوفر جنيف خدمات تسوق مميزة خاصة فيما يتعلق بالساعات الفاخرة العالمية. وهناك أيضا أكثر من 140 نوعاً من المأكولات التقليدية، بعض من أكثر أنواع الشوكولاته المرغوبة في العالم، المطاعم التي توفر المأكولات الحلال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled