اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اختيار الكويت ضمن أفضل الوجهات السياحية المفضلة لدى الهنود

اختيار الكويت ضمن أفضل الوجهات السياحية المفضلة لدى الهنود

نيودلهي " المسلة " …  اختيرت دولة الكويت كوجهة سياحية مفضلة لدى الهنود في المهرجان السياحي الهندي الذي أقامته مؤسسة (هوسبيتاليتي إنديا) وتسلم سفير الكويت لدى الهند سامي محمد السليمان درع التكريم بهذه المناسبة التي اقيمت تحت رعاية وحضور وزير الخارجية الهندي سلمان خورشيد.

وحضر الحفل ايضا وزير الدولة لتطوير الموارد البشرية شاشي ثارور ووزير الدولة لشؤون الطيران المدني كي سي فينوكابال ورئيس اللجنة البرلمانية للعلوم والتقنية والبيئة والغابات الدكتور سابارامي ريدي ومستشار رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية تي كي ناير.
واعقب الحفل افتتاح المعرض السياحي لعام 2012 والذي شارك فيه أكثر من 1000 شركة طيران وسياحة وفنادق ومنتجعات وخدمات ترفيهية وطبية.

وقال رئيس اللجنة المنظمة سونيت كالرا في حفل الافتتاح "ان الهند التي احتلت ثاني اسرع اقتصاد نامي في العالم وتمكنت من استقطاب عدد كبير من السواح من جميع دول العالم وساهمت الصناعة السياحية بنسبة 23ر6 بالمائة من ناتج الدخل الوطني المحلي اضافة الى ارتفاع نسبته قوة العمل الى 78ر8 بالمائة".

واضاف ان الهند تم تصنيفها ضمن الوجهات السياحية الأكثر رواجا حسب تقرير مجلس السياحة والسفر العالمي (دبليو تي تي سي).
وقال كالرا ان المهرجان السياحي الذي يقام للمرة الثامنة هذا العام شهد زيادة ملحوظة في عدد المشاركين من الجهات المهتمة بشؤون السياحة وتم اختيار الكويت ومصر وتركيا لهذا العام كأكثر وجهات مرغوبة للسياح للهنود.وتجدر الاشارة الى ان مهرجان (هوسبتاليتي انديا) يقام سنويا كل عام من اجل تشجيع السياحة من والى الهند ويقدم للسواح الهنود الوجهات السياحية المناسبة في العالم وفي نفس الوقت يقدم المشاريع السياحية الجديدة في الهند.

وفي هذه المناسبة عبر السفير السليمان عن شكره وتقديره لهذا التكريم الذي يعكس التفضيل الهندي للكويت كوجهة سياحية في الوقت نفسه الذي يشهد تزيادا ملحوظا في عدد السواح الكويتيين للهند. وقال ان التقارب الثقافي والجغرافي والعلاقات التاريخية بين الكويت والهند كانت عوامل مشجعة للسياحة المتبادلة موضحا ان المراكز التجارية المتقدمة والمرافق السياحية المريحة في الكويت تساعد بالتأكيد على اجتذاب السواح الهنود للكويت. واوضح السفير السليمان ان هناك خططا لزيادة الرحلات الجوية بين الكويت والمدن الهندية بهدف تنشيط السياحة المتبادلة.

 

المصدر : كونا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled