اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أكاديمية الخليج للطيران توقع اتفاقية تدريب طويلة الأجل مع الخطوط القطرية

 

أكاديمية الخليج للطيران توقع اتفاقية تدريب طويلة الأجل مع الخطوط القطرية

 

المنامة "المسلة" …. أعلنت أكاديمية الخليج للطيران  بمملكة البحرين، تجديد اتفاقية التدريب مع الخطوط الجوية القطرية بتوقيع اتفاقية شاملة وطويلة الأجل لتدريب أفراد طاقم الطيران في الشركة. واستنادا إلى الاتفاقية، ستقوم أكاديمية الخليج للطيران بتقديم خدمات التدريب على الطيران في مرافق الأكاديمية بمدينة المحرق.

 

وستقدم أكاديمية الخليج للطيران برامج تدريب شاملة تركز فيها على طائرات الإيرباص A320 والإيرباص A330 حيث سيتضمن التدريب على أجهزة محاكاة الطيران لهذين النوعين من الطائرات والاستفادة من المدربين ذوي الخبرة في الأكاديمية بالإضافة الى أنظمة الجودة وإصدار الموافقات؛ كما ستقوم الأكاديمية بوضع جداول التدريب وإنهاء الترتيبات الخاصة بالتأشيرات والسكن والتنقلات والوجبات خلال فترات التدريب.

 

هذا وتجدر الإشارة الى أن الأكاديمية حالياً في المراحل الأخيرة من عملية الحصول على الموافقات التنظيمية الضرورية، والتي تهدف الى المباشرة بتقديم خدمات التدريب لأفراد طاقم المقصورة وخدمات التدريب الأرضي الى منتسبي الخطوط الجوية القطرية.

 

وقد علق أكبر الباكر  الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية  على توقيع الاتفاقية بالقول: إن متطلبات التوسع السريع في عمليات الخطوط الجوية القطرية تقضي بوجود شريك قوي يلبي احتياجات التدريب ومتطلبات التوسع المضطرد في الوجهات. وستواصل أكاديمية الخليج للطيران دعمها للشركة من خلال تقديم جميع متطلبات التدريب الضرورية لطواقم الشركة حسب أخبار الخليج.

 

وعلق محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لأكاديمية الخليج للطيران  على الاتفاقية بالقول: يسرنا في الأكاديمية ان نقوم بتقديم خدمات التدريب الى أفراد طاقم الطيران في الخطوط الجوية القطرية الحائزة على جائزة SKYTRAX العالمية هذا العام.

 

وتجسد هذه الاتفاقية طويلة الأجل بشكل واقعي ثقة الخطوط الجوية القطرية بالأكاديمية، من حيث تقديم مجموعة متكاملة من خدمات التدريب على الطيران، كما أنها شهادة نعتز بها على مستوى الخدمات التي تقدمهما أكاديمية الخليج للطيران الى عملائها من حيث جودة التدريب والتركيز على العملاء.

 

وأنهى البلوشي تعليقه بالقول: تعتبر الأكاديمية المزود الرئيسي لخدمات التدريب المتميزة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويشكل توقيع هذه الاتفاقية المهمة مع الخطوط الجوية القطرية فرصة كبيرة لنا لتعزيز موقعنا، كما أنها تمثل ومن دون شك بداية شراكة طويلة الأجل مع الخطوط الجوية القطرية ومفيدة للطرفين .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled