اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الوطنية تعتزم رد أموال التذاكر لمكاتب السفر والسياحة نهاية ديسمبر

 

الخطوط الوطنية تعتزم رد أموال التذاكر لمكاتب السفر والسياحة نهاية ديسمبر

 

الكويت "ادارة التحرير" … علمت " الأنباء"  من مصادر مطلعة ان مجلس إدارة الخطوط الجوية الوطنية اتخذ عدة إجراءات من شأنها عودة الخطوط الجوية الوطنية الى العمل حسب مخطط الإدارة خلال العام المقبل.

 

وقالت المصادر ان اولى هذه الخطوات هي رد أموال التذاكر التي حصلت عليها الشركة قبل ان تتوقف عن العمل الى أصحابها، حيث تبدأ الشركة في رد هذه الأموال على دفعات بدءا من الذين حجزوا عبر مكاتب السياحة والسفر في الكويت، وذلك أواخر ديسمبر المقبل، تليها باقي الدفعات، وتتضمن الذين حجزوا عبر الموقع الالكتروني للخطوط الوطنية، وأيضا مكاتب الحجز خارج الكويت. وأضافت المصادر ان آخر الدفعات ستتضمن الذين تقدموا بشكوى الى القضاء، لعدم بت القضاء فيها، مشيرا الى ان الشركة عاقدة العزم على رد جميع الأموال لجميع العملاء الذين دفعوا أموالا مقابل تذاكر لم يستفيدوا منها، حين توقفت الشركة عن الإقلاع.

 

الى ذلك، وصف خبراء السياحة والسفر هذه الخطوة بالايجابية، مؤكدين انها على الطريق الصحيح، ولابد ان تتبعها عدة خطوات من اجل استعادة الثقة في الشركة مرة أخرى.

 

وأكدوا على ان سوق السياحة والسفر في الكويت قد فقد نشاط الخطوط الوطنية، وانه مازال أمامها فرصة كبيرة للعمل في السوق المحلي، وذلك على الرغم من سياسة الأجواء المفتوحة التي تعتمدها إدارة الطيران المدني في الكويت، وأيضا عمل أكثر من 170 شركة طيران من مطار الكويت الدولي تخدم مختلف الوجهات.

 

وطالبوا مجلس الإدارة الجديد بضرورة توطيد الثقة من جديد مع عملاء الشركة، بالإضافة الى المحافظة على تميز الخدمات ودقة المواعيد التي اعتادت الوطنية على تقديمها للعملاء، فضلا عن المنافسة في أسعار التذاكر، لاسيما للوجهات والمحطات الرئيسية.

 

جدير بالذكر انه مع عودة الخطوط الجوية الوطنية خلال العام المقبل، وبدء العمل في تحديث أسطول الخطوط الجوية الكويتية، من شأنها إحداث نشاط ومنافسة كبيرة على الحصص السوقية لكل منها، واستقطاب شريحة اكبر في سوق السياحة والسفر في الكويت.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled