اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الكينية توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الفيتنامية

 

الخطوط الكينية  توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الفيتنامية

 

نيروبي  "المسلة" … أبرمت "الخطوط الجوية الكينية" اتفاقية مشاركة بالرمز مع "الخطوط الجوية الفيتنامية" في إطار سعيها لتعزيز حضورها في سوق "جنوب شرق آسيا"، وسيوفر الاتفاق الجديد إطاراً للشراكة من شأنه أن يزيد من معدلات الإشغال على متن طائرات الناقلتين، التي تنتمي كل منهما إلى تحالف "سكاي تيم" الجوي العالمي.

 

وبموجب الاتفاقية سيتمكن عملاء الخطوط الكينية والخطوط الفيتنامية من السفر عبر بانكوك إلى هانوي ومدينة هو تشي منه في فيتنام بالاتجاهين يومياً، في الوقت الذي ستشارك الخطوط الجوية الفيتنامية بالرمز في رحلات الخطوط الجوية الكينية اليومية بين بانكوك ونيروبي.

 

وقال الدكتور " تيتوس نايكوني" المدير العام للمجموعة والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكينية: "ستمكن اتفاقية المشاركة عملائنا من الوصول إلى المزيد من الوجهات في آسيا، وستمنح عملاء الخطوط الفيتنامية في الوقت نفسه فرصة الوصول إلى 47 وجهة تحلق إليها طائراتنا في إفريقيا".

 

وتأتي هذه الاتفاقية في أعقاب توقيع صفقات مماثلة مع الخطوط الجوية السعودية والخطوط الجوية الكورية في وقت سابق من هذا العام، وبذلك يرتفع عدد اتفاقيات المشاركة بالرمز التي أبرمتها الخطوط الجوية الكينية مع شركات الطيران الدولية الأخرى إلى 17 اتفاقية حتى الآن.

 

وإلى جانب توفير خيارات أوسع للمسافرين، توفر اتفاقات المشاركة بالرمز أيضاً لشركات الطيران فرصة توسيع عملياتها العالمية من دون تحلق بالضرورة إلى كافة الوجهات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled