اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير سياحة الاردن يشارك في سوق السفر العالمي بلندن

 

وزير سياحة الاردن يشارك في سوق السفر العالمي بلندن

 
عمان "المسلة"….  يشارك وزير السياحة والاثار رئيس مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة، نايف الفايز في معرض سوق السفر العالمي بدا اليوم الاثنين في لندن ويستمر اربعة ايام.

 

وقال الفايز في تصريح صحافي اليوم، ان الأردن دأبت على المشاركة منذ بدايات هذه التظاهرة السياحية الدولية لضمان ان يبقى ضمن الخارطة السياحية العالمية وضمن البرامج السياحية التي تقوم بها المجموعات السياحية وبيان المنتج السياحي الفريد والمتنوع.

 

واضاف، "تأتي المشاركة الأردنية ضمن الجهود الرامية لزيادة وجلب المجموعات السياحية الأوروبية والجنسيات الأخرى الى الأردن، وللالتقاء مع صناع القرار السياحي في العالم من وزراء ومدراء طيران وفنادق ووكلاء سياحة وسفر وإعلاميين ومحطات تلفزة وصحفيين".

 

واوضح الفايز ان مشاركة الاردن فرصة ترويجية مهمة له من خلال الجناح الأردني الذي أقامته هيئة تنشيط السياحة، وبمشاركة 15 مكتب سياحة وسفر والملكية الأردنية والفنادق ذات الخمس5  نجوم ومنطقة العقبة والبترا والبحر الميت.

 

وتشارك هيئة تنشيط السياحة الاردنية بالفعاليات التي تنظمها منظمة السياحة العالمية التي بدأت اليوم وتستمر اربعة ايام، مما يعزز شبكات التعاون بين الأردن والمنظمة من جهة والدول السياحية من جهة اخرى.
 
 

المصدر: بترا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled