اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فندق رمادا عجمان يستضيف عرض الازياء “شغف الموضة” لصالح ذوي الإحتياجات الخاصة

 

فندق رمادا عجمان يستضيف عرض الازياء "شغف الموضة" لصالح ذوي الإحتياجات الخاصة

 

دبي "المسلة" خاص … فندق وأجنحة رمادا عجمان، الوجهة الأولى للمسافرين من رجال الأعمال  والسائحين، استضاف عرضاً حاشداً للأزياء تحت اسم "شغف الموضة"، تخلله حفل عشاء جماعي وعاد ريع هذا الحدث الذي استضافه الفندق في صالة ماجستيك المخصصة للحفلات للأطفال تحت رعاية نادي عجمان للإعمال الخيرية وذوي الإحتياجات الخاصة.

وقد قدم إفتخار حمداني المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان خلال هذا الحفل شيكاً بقيمة 50.000 درهم للدكتور مروان مجيد إبراهيم رئيس نادي عجمان للمعاقين. وجاء هذا التبرع كمنحة من قبل رعاة الشركة بالإضافة إلى التبرعات الشخصية.

وقد تم عرض الأزياء بطريقة  مبتكره بما في ذلك الخطوط في الملابس الشعبية مثل الكاندورا و"العبايات " النسائية للمصممة هورين ممتاز وقد حصل ثلاثة من الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة على فرصة الظهور على المنصة  بجانب الموديلات الجديدة خلال عرض  الأزياء وأبرز ما تضمنه الحث الحدث تسليط الضوء على النادي المخصص لرفع الأثقال والأغاني  الخاصة للفتى المعاق اشفين فيصل.

وفي كلمة ألقاها حمداني مدير عام الفندق على ضيوف العرض قال: " بالنيابة عن الفندق أود تقديم خالص الشكر والعرفان لجميع المساهين في هذا العرض من متبرعين وحضور لمساهمتهم في إنجاح هذا الحدث"، وأضاف: "إن مساهمتكم ومساعدتكم ستكون عوناً كبيراً لكل الأطفال الذين يراعاهم نادي عجمان للمعاقين وذوي الإحتيات الخاصة ، وأتمنى أن تتاح لنا  الفرصة مرة أخرى لتنظيم ورعاية مناسبات ناجحة كهذه في المستقبل".  

كما علق الدكتور إبراهيم: "نحن نشكر ونثني على جهود فندق وأجنحة رمادا عجمان وجميع الذين شاركوا في هذا الحدث. هذه التبرعات سوف تسهم بشكل كبير في تطويرفريق العمل لدينا و الخبرة المكتسبة في هذا الحدث زودت الأطفال بثقة وفرحة لا مثيل لها ستكون مفيدة في تعزيز ثقتهم بأنفسهم. سوف نعتز بهذا الحدث ونتذكره إلى الأبد! "

وقالت مصممة الأزياء هورين ممتاز "أنا سعيدة جداً بالفرصة التي أتيحيت لي بمساهمتي في هذه القضية النبيلة من خلال تصاميمي وأثني على الأطفال في نادي عجمان للمعاقين لقيامهم بعمل رائع، هذه التجربة هي مجزية للغاية بالنسبة لي".

وحضر الحدث كبار المسؤولين من إمارة عجمان ومنهم الشيخ علي ابن سعيد النعيمي  دائرة الأراضي والأملاك و حمد الشامسي رئيس شعبة الخدمات الادارية بالمجلس التنفيذي بعجمان و فيصل النعيمي المدير العام لهيئة تنمية سياحة عجمان و ابن حداد نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة فنادق ويندهام .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled