اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق إستا بالهند تحول اسمها الى فنادق حياة

 

فنادق إستا بالهند تحول اسمها الى فنادق حياة

 

نيودلهي "المسلة" …. أعلنت فنادق حياة العالمية عن توقيع إحدى شركاتها لاتفاقية إدارة مع شركة هوسبيتاليتي برايفت ليمتد (أي إتش إتش آر) لفنادق إيستا في الهند ليتحول اسمها إلى فنادق حياة.

 

وبموجب الاتفاقية، ستصبح جميع فنادق إيستا تعرف بفنادق حياة بنغالور، وحياة بيون، وحياة حيدر آباد، وحياة أحمد آباد، وحياة أمريستار. ومن المتوقع إتمام عملية إعادة التسمية بحلول شهر مارس من عام 2013. وكان الطرفان قد وقعا على الاتفاقية في 29 أكتوبر 2012 في لندن.

 

وتحظى جميع فنادق إيستا بمواقع مثالية داخل مدنها وتعكس التصميم العصري والحديث الذي يوفر للمسافرين من رجال الأعمال مكاناً ملائماً وأنيقاً للإقامة وعقد الاجتماعات. واعترافاً بمكانتها الرفيعة بوصفها إحدى أكثر العلامات النامية نجاحاً في الهند، حازت إيستا بانغالور، وإيستا حيدر آباد على مكانة في قائمة مجلة كوندي ناست ترافلرز الفاخرة في عام 2006 و2007 على التوالي. كما حصل الفندقين على مكانة بين كبرى فنادق رجال الأعمال في جنوب آسيا في مجلة ترافيل آند ليجر.

 

وفي هذه الصدد، قال راتنش فيرما، نائب الرئيس الأول لقسم العقارات والتطوير لدى فنادق ومنتجعات حياة في آسيا الباسفيك: "إننا كشركة نجد أننا متفقون تماماً مع مفهوم تفكير أي إتش إتش آر ورؤيتها. ونشعر بالفخر لاختيارنا كعلامة جديدة ضمن مجموعتها في الهند. وسنبذل قصارى جهدنا لجعل علامتنا محور الاهتمام والتفضيل من خلال امتلاك الفنادق في الأسواق التي يسافر إليها عملائنا.

 

مما يتيح لعلامة حياة فرصة تعزيز انتشارها في الهند ويوفر لعملائها خياراً في الأسواق الجديدة مثل بنغالور، وأمريستار، وأحمد آباد. كما ستزيد عملية إعادة التسمية من تمثيلنا عبر مجموعة كبيرة من الفنادق عالية الجودة والمعروفة بريادتها في مجال الخبرة والأداء."

 

وبدورها ستمكن علاقة المنفعة المتبادلة بين شركتي الضيافة الفنادق الخمسة من توسيع انتشارها العالمي، من خلال الانضمام إلى برنامج الولاء الشهير لدى حياة وغيرها من مبادرات التسويق الأخرى، والاستفادة من أنظمة وعمليات حياة المؤسسة جيداً، والمشاركة في شبكة فنادق حياة الممتدة في 45 دولة. كما سيتيح هذا الاتفاق لـأي إتش إتش آر فرصة التركيز على جهودها الرامية إلى تعزيز عمليات التطوير وعلاماتها الأخرى، بما في ذلك علامة سبا الشهيرة أناندا في جبال الهيمالايا.

 

بدوره قال أشوك خانا، المدير التنفيذي لدى أي إتش إتش آر: "إننا فخورون جداً بما حققناها في تأسيس فنادق إيستا الخمسة منذ انطلاق العلامة عام 2006. لقد أردنا الاستفادة من ثقة وقوة الهند الفتية، لذا أصغينا إلى ما يريده هؤلاء العملاء وعملنا مع معماريين ومصممين ممتازين لخلق إيستا. وقد حققنا ذلك على نحو صحيح، إذ إننا فزنا بعدد من الجوائز من كتاب وقراء كبرى المجلات المرموقة. وقد حان الوقت الآن للعودة إلى دورنا كمالكين وتسليم هذه الفنادق إلى علامة حياة الرائعة، التي يمكنها رفعالشركةإلى مستوى أعلى، من خلال تسويق العلامة وتعزيزها. ونحن مسرورون جداً بهذه العلاقة".

 

وأضاف فيرما: "تأتي العلاقة مع أي إتش إتش آر في الوقت المناسب تماماً بالنسبة لنا، إذ ستجل حياة عامها الثلاثين على افتتاح حياة ريجنسي دلهي كأول فندق لـحياة في الهند. ومنذ ذلك الحين، تم افتتاح تسعة فنادق أخرى في الهند تحت علامات حياة المتنوعة، ومع فنادق إيستا، ستصل مجموعتنا إلى 15 فندق ومنتجع في الهند. كما أننا نرغب بتعزيز الحضور القوي لعلامتنا وعلاقاتها في البلاد، لذا فإننا محظوظون في أن نكون جزءاً من قطاع الضيافة الهندية اليوم. ونحن ممتنون جداً لشركات التطوير والشركات المالكة والضيوف على ثقتهم الكبيرة بعلامة حياة".

 

وستسجل عملية تحويل اسم فنادق إيستا الخمسة إلى حياة دخول العلامة الرابعة من مجموعة الشركة إلى الهند. وتملك الهند حالياً خمسة فنادق حياة ريجنسي في مومباي، وبيون، ودلهي، وتشيناي، وكلكتا، وفندقي جراند حياة في مومباي وجوا، وثلاثة فنادق بارك حياة في جوا، تشيناي، وحيد آباد. كما يوجد حالياً أكثر من 50 فندق تابع لـحياة قيد التطوير في الهند، والتي من المتوقع أن تضيف أكثر من 12,000 غرفة. وستكون علامة حياة بليس هي التالية في دخولها إلى الهند، وذلك عبر افتتاح حياة بليس هامبي أواخر هذا العام، يليها افتتاح حياة بليس بيون، هنجيوادي. كما ستسجل الأشهر الستة القادمة أيضاً افتتاح ثلاثة فنادق أخرى لـحياة في الهند وهي – حياة ريجنسي جورجاون، وحياة ريجنسي لوديانا، وحياة رايبور.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled