اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حياة العالمية تعتزم تدشين فندق حياة ريجنسي بالعاصمة السريلانكية

 

حياة العالمية تعتزم تدشين فندق حياة ريجنسي بالعاصمة السريلانكية

أعلنت اليوم فنادق حياة العالمية عن قيام إحدى الشركات التابعة لها بإبرام اتفاقية مع المجموعة الفندقية سينولانكا للفنادق والمنتجعات الخاصة المحدودة لتدشين فندق حياة ريجنسي كولومبو كأول فندق يحمل اسم العلامة الفندقية العالمية الفخمة حياة في سريلانكا.

 

وقال راتنيش ڤيرما، نائب الرئيس الأول – العقارات والتطوير لدى فنادق ومنتجعات حياة لمنطقة آسيا المطلة على المحيط الهادي: "سريلانكا من الأسواق الصاعدة التي تشهد نمواً واسعاً، ويسرنا أن نبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة سينولانكا لإدارة هذا الفندق الفخم بالعاصمة السريلانكية.

 

نحن حريصون على أن يكون لنا حضورٌ في مدينة مهمة مثل كولومبو في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى جعل حياة علامة فندقية فخمة مفضلة بمنطقة جنوب آسيا عامة. نحن واثقون من أن الفندق الجديد سيجتذب رجال الأعمال والسائحين على السواء بفضل موقعه المتميز للفندق مقروناً بخدماته الفندقية المتكاملة ومطاعمه الراقية المتعدِدة. يسرنا أن نعمل مع مجموعة سينولانكا وأن نسهم في تحقيق المبادرات الحكومية الرامية إلى الارتقاء بالبنية التحتية السياحية في سريلانكا".

 

من جانبه، قال غاميني سيناراث، رئيس مجلس إدارة سينولانكا للفنادق والمنتجعات الخاصة المحدودة: "يسرنا أن نعمل مع فنادق حياة العالمية لإطلاق أول فندق يحمل العلامة الفندقية حياة في سريلانكا. نحن واثقون بأن حياة ريجنسي كولومبو سيشكل نقلة فارقة في صناعة الفندقة بسريلانكا، وسيرفدُ قطاع الحركة السياحية الآخذة بالتوسع في سريلانكا".

 

ومن المتوقع افتتاح حياة ريجنسي كولومبو في عام 2014 وهو يتألف من 42 طابقاً ويقع على شارع جول الذي يُعدُ أحد أهم شوارع حي الأعمال بالعاصمة السريلانكية. ويتضمن الفندق 475 غرفة و84 شقة ذات خدمة فندقية، ولاونجاً، ومطعماً يستقبل ضيوفه بأطباق من حول العالم طوال اليوم، وثلاثة مطاعم متخصِصة، وباراً، وسبا يتألف من 8 غرف معالجة طبيعية، ومركز لياقة بدنية، وحوض سباحة، وردهة ريجنسي كلوب. كما يتضمَن الفندق مرافق اجتماعات تمتد على مساحة 17,000 قدم مربع (1,579 متر مربع)، منها قاعة احتفالات مساحتها 7,500 قدم مربع (696 متر مربع).
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled