اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات المعرض العالمي لتموين المطارات بمشاركة 20 دولة

دبي "المسلة" ….. افتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات اليوم أعمال الدورة الثالثة للمعرض العالمي لتموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط التي تستمر ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

يشارك في المعرض – الذي يعقد بالتزامن مع معرض المطارات 2016 – حوالي 70 عارضا دوليا في صناعة تموين السفر ينتمون إلى /20 / دولة.

 

وأصبح المعرض أحد أبرز المعارض المتخصصة في العالم فيما يتعلق بصناعة تموين السفر ويمتاز بنطاق واسع من المنتجات والخدمات المتعلقة بصناعة تموين المطارات وشركات الطيران بدءا من الأطعمة والمشروبات ووسائل الراحة في السفر والاكسسوارات وانتهاء بمعدات وتكنولوجيات التموين.

 

ومن المتوقع أن تشهد متطلبات ومنتجات وخدمات وحلول تموين السفر في المنطقة نموا كبيرا يلبي احتياجات الأعداد المتزايدة من المسافرين حيث من المتوقع لشركات الطيران في الشرق الأوسط أن تنقل ما يزيد عن / 400 / مليون مسافر بحلول العام 2020 مقارنة بما مجموعه / 144 / مليون مسافر في العام 2012.

 

وقال فرانكو لورييري الرئيس التنفيذي لشركة لورييري الإيطالية المشاركة في المعرض إن شركته تشارك في المعرض للمرة الثالثة ما مكنها من تطوير علاقات عمل جديدة وأصبحت تشهد طلبا قويا من صناعة الطيران في الشرق الأوسط.

 

فيما أكد إزرا كوساك من شركة نستله بروفيشينال أن المعرض العالمي لتموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط يمثل منصة هامة للاجتماع بالشركاء في صناعة الطيران وتقديم المنتجات من المشروبات والأطعمة التي يمكن تقديمها على متن الرحلات وفي المنافذ الأرضية.

 

من جهته اعتبر سافين عريفي من شركة أريولي تراسيمينو – التي تشارك للمرة الأولى – أن المعرض يعد منصة هامة للاعبين في صناعة الطيران .

 

ويقدم العارضون من دولة الإمارات وإسبانيا والمملكة المتحدة والهند والصين وسيريلانك والبحرين وكندا وايطاليا وبلجيكا والمملكة العربية السعودية وفرنسا وماليزيا وتركيا ومصر وهولندا على هامش أعمال المعرض نطاقا واسعا من خدمات وحلول تموين المطارات بما في ذلك الأطعمة والوجبات السريعة والمشروبات ومعدات تغليف الأطعمة ومعالجتها وتحضيرها وحفظها إضافة إلى أدوات المائدة والأواني الخزفية والاكسسوارات وأدوات النظافة ووسائل الراحة في السفر.

 

وقال دانييل قريشي مدير مجموعة المعارض في شركة ريد الشرق الأوسط للمعارض لـ وام إن المعرض أصبح في غضون فترة وجيزة من الزمن الأكثر رواجا لدى لاعبي صناعة تموين المطارات من كل أنحاء العالم حيث شهد نموا كبيرا في دورته الجديدة مقارنة بالأولى.

 

وأشار إلى أن التطور الأهم في دورة هذا العام هو البرنامج الموسع للمشترين المستضافين حيث يشارك ما يزيد عن / 50/ مشتريا من /11 /بلدا ما يمثل نموا بنسبة 20% مقارنة بدورة العام الماضي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled