اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يحصل على 6 ميداليات في معرض ضيافة 2012

 

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يحصل على 6 ميداليات في معرض ضيافة 2012

الدوحة "المسلة" خاص … شارك فندق "ويندام جراند ريجنسي" في معرض "ضيافة" للسنة السادسة على التوالي من تنظيم شركة "انترناشيونال فيرز آند بروموشنز" في مركز قطر الدولي للمعارض, وقد لقي نجاحاً كبيراً في استقطاب العارضين والمشاركين الصناعيين المحليين والدوليين.

 

وقد احتل "المطبخ الفني في ضيافة" إحدى الزوايا المثيرة في هذا الحدث حيث وجد المحترفون ومتذوقو صناعة فنون الطعام فرصة سانحة للتنافس وإظهار براعتهم وخبراتهم في عالم الطهي. وقد أظهر عرض رائع للمنحوتات على الجليد والفاكهة والخضار, إلى جانب معجنات وفطائر بأشكال مبدعة ومقبلات وأنواع أخرى من زخارف المائدة. كانت المباريات محتدمة وخضعت للجنة تحكيم مؤلفة من طهاة مشهورين أعلنوا فوز الجهات الرائدة في هذا المجال.

 

وقد أدرج فندق "ويندام جراند ريجنسي" خبراءه في ميدان الطهي, حيث أظهروا براعة استثنائية خلال هذه المباريات التي شهدت منافسة شديدة وقد حصد ستة ميداليات خلال ثلاثة أيام من المعرض.

 

و لقد تميز فندق ويندام جراند ريجنسي بتقديم أجود وأشهى المأكولات العالمية في جميع مطاعمه, وذلك على يد كبار الطهاة، خاصةً المطعم المغربي "طانجيا" الذي تم افتتاحه مؤخراً. كما يلتزم الفندق دائما بتوفير أفضل خدمات الخمسة نجوم والبقاء على التجديد المستمر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled