اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يقدم ليلة مجانية فى عيد الاضحى

 

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يقدم ليلة مجانية فى عيد الاضحى

 

الدوحة "المسلة " خاص … يحتفل فندق ويندام جراند ريجنسي ذو الخمسة نجوم بالعيد الأضحى المبارك ويقدم عرض مليئ بالمفاجآت٬ بعيدا عن الأجواء المنزلية.

 يتضمن العرض ليلة مجانية مع كل حجز لغرفة ديلوكس و يشمل العرض أيضاً بوفيه إفطار لعدد شخصين مجاناً، قسيمتين شراء مجاناً هدية العيد مقدمة من "أنغسانا سبا" التي تسمح بخوض تجربة منعشة.

سوف يحرص الفندق لهذه الغاية على تأمين الجو الهادئ الذي يشتهر به "ويندام جراند ريجنسي"٬ حيث التمتع بالرفاهيه المطلقة ، كما يقدم خصومات وعروض مميزة بمناسبة العيد المبارك.

 خلال فترة الإقامة في الفندق٬ يمكن  استعمال حوض السباحة لإنعاش الحواس ومركز اللياقة البدنية لتعزيز النشاط. العرض يتضمن أيضا إمكانية مغادرة الفندق في ساعة متأخرة من دون أية رسوم إضافية. و التمتع بالتصفح المجاني للإنترنت المفتوح خلال جميع أيام الإقامة و في كل مكان بالفندق مجاناً.

وأكد أيمن لطفي، مدير عام الفندق، على إستعداد كل مطاعم الفندق لاستقبال أيام العيد.

 

سيحتفل مطعم طانجيا، الذي يقدم سلسلة متنوعة من ألذ الطواجن المغربية مع ضيوفه من خلال تقديم خصومات وأسعار مميزة لوجبة العشاء الخاصة بالعيد. حيث تفتح أبوابه من الساعة السابعة مساءً الى الحادية عشر مساءً . فهو بحق المكان الأمثل للعشاء الراقي في ليلة العيد مع الاستمتاع بالأنغام الحية المقدمة من الباند المغربي.

 

و سوف يحتفل مطعم الشوبستكس، الذي يقدم العديد من ألذ الأطباق الصينية و التايلاندية بالإضافة إلى الإبتكارات اليابانية المذهلة في زاوية السوشي، مع ضيوفه من خلال تقديم خصومات وأسعار مميزة لوجبة الغداء الخاصة بالعيد بالإضافة إلى قائمة   “Ala Carte”. حيث تفتح أبوابه من الساعة الثانية عشر ظهراً الى الثالثة عصراً و من الساعة السادسة و النصف مساءً الى الحادية عشر مساءً.

 

كما سيحتفل مطعم جراند غورميه،المطبخ العالمي لذواقة الأطباق العالمية، الذي يقدم لك بوفيه ولائحة طعام على حد سواء و الركن الإيطالي المخصص للبيتزا و المعكرونات و الستيك ، ما يرضي ذوقك ويلبي حاجتك.

إذا كنت ترغب بتناول وجبة فطور صحية ومتكاملة أو وجبة غداء تعزز نشاطك أو وجبة عشاء رومانسية، يرجى زيارة مطعم جراند غورميه الذي يستقبل حضراتكم من الساعة السادسة و نصف صباحاً الى الساعة العاشرة و نصف صباحاً و من الساعة الثانية عشرة و النصف ظهراً الى الساعة الثالثة و النصف عصراً و من الساعة السادسة و النصف مساءً حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

بالإضافة إلى ذلك, يمكن لجميع الأولاد فوق الخمسة سنوات الحصول على خصم ٥٠% بينما من هم دون الخامسة من العمر فدخولهم مجاني.

 

أما استراحة "الكوت"، إذا كنت ترغب في احتساء الشاي اللذيذ أو شرب القهوة المعدة بإتقان أو تناول أجود أنواع الحلوى التي لا تقاوم أو تذوق السندوتشات الشهية، استراحة "الكوت" هي عنوان الاسترخاء بإمتياز، إذ حرصنا على ان تكون المكان الأمثل  للراحة وتمضية الوقت في جو من الأناقة الراقية. بالإضافة الى ذلك نقوم بتقديم الشاي الذي تفوح منه أريج الشاي المعطّر المنعش في فترة بعد الظهر فيجذب الزوار ليأخذوا قسطاً من الراحة ويتذوقوا طعم الفخامة والترف المطلق.

 

لقد تميز فندق ويندام جراند ريجنسي طوال الأعوام الماضية بجمع العائلات في جو عائلي مميز  يليق بأذواقهم في شهر الخير وكل الأعياد المباركة. كما يلتزم دائما بتوفير أفضل خدمات الخمسة نجوم والبقاء على التجديد المستمر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled