اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق حياة توقع اتفاقية لانشاء فندق لها في مونتيڤيديو

 

فنادق حياة توقع اتفاقية لانشاء فندق لها في مونتيڤيديو

مونتيڤيديو  "المسلة" … أعلنت اليوم مؤسسة فنادق "حياة"  أن إحدى الشركات التابعة لها قد وقعت اتفاقية مع شركة "ديلوني إس إيه" Dilony S.A. لإدارة فندق جديد تحت العلامة "حياة" في العاصمة الأوروغوانية مونتيڤيديو، سيكون الأول الذي لسلسلة الفنادق العالمية الشهيرة في الأوروغواي، ما يرفع الرقم الإجمالي لفنادق "حياة" التي أُعلن أنه يجري تطويرها حالياً في أمريكا اللاتينية إلى 14.

 

وأعرب بات ماكودين، النائب الأول للرئيس للتطوير العقاري لدى فنادق ومنتجعات حياة، عن حماسه للعمل مع "ديلوني إس إيه" لتطوير أول فندق "حياة" في الأوروغواي"، وقال: "يشكل هذا المشروع خطوة مهمة ضمن خطط واسعة ننفذها لإنشاء عقارات تابعة لـ"حياة" في جميع المدن والعواصم الرئيسية بأمريكا اللاتينية، ونحن نرى أن علامة "حياة" والموقع الممتاز للفندق الجديد في مونتيڤيديو سيكونان مصدر جذب لمسافري الأعمال والسياح الذين يزورون المنطقة، على السواء".

 

الأول لسلسلة الفنادق الشهيرة في الأوروغواي…

ومن المتوقع الانتهاء من مشروع فندق "حياة مونتيڤيديو" الجديد وافتتاحه في العام 2015، وهو يقع على طريق "رامبلا ريببليكا ديل بيرو"، الممتد على طول ساحل العاصمة الأوروغوانية. يقع الفندق الجديد في حي "بوسيتوس" في المدينة، وسيكون مجاوراً لعدد من المناطق التجارية والترفيهية بالمدينة، بما في ذلك "سيوداد ڤيجا"، والمركز التجاري العالمي، ومركز مونتيڤيديو للتسوق، إضافة إلى قربه من مطار "كاراسكو" الدولي.

 

وسوف يشتمل فندق "حياة مونتيفيديو" على 167 غرفة، منها 14 جناحاً، تتراوح مساحاتها بين 484 قدماً مربعة (45 متراً مربعاً) و861 قدماً مربعة (80 متراً مربعاً). وسيضم الفندق مطعماً يعمل على مدار الساعة وردهة استقبال ومركزاً للياقة البدنية وحمام سباحة مغطىً، وأكثر من 6,200 قدماً مربعة (585 متراً مربعاً) من المساحات الخاصة بإقامة الاجتماعات والفعاليات.

 

من جانبه أعرب دانيال ويس، رئيس "ديلوني إس إيه" ومدير ويس فايس زيتريك ويس، المجموعة المطورة للمشروع، عن سعادته بالعمل مع "حياة" لإقامة أول فندق حياة في أوروغواي، مؤكداً تقديره لالتزام "حياة" بتقديم خدمات ضيافة أصيلة لضيوفها، وقال: "نعتقد أن موقع فندق "حياة" الجديد في طريق رامبلا على ساحل البحر في مونتيفيديو سيقدم تجربة استثنائية للضيوف الزائرين لمونتيفيديو".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled