اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طارق شحاتة رئيساً لقطاع المبيعات و التسويق بفندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة

 

طارق شحاتة رئيساً لقطاع المبيعات و التسويق بفندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة

 

الدوحة "المسلة" خاص … أعلن فندق ويندام جراند ريجنسي عن ترحيبه بـ "طارق شحاتة" في موقعه الجديد كرئيساً لقطاع المبيعات و التسويق.

 

و الجدير بالذكر أن السيد "طارق" حاصل على درجة البكالوريوس الدولية في إدارة السياحة و الفنادق من جامعة جونسون أند ويلز، في ولاية رود آيلاند، الولايات المتحدة الأمريكية. وقد قضى 20 عاما من الخبرة في مجال السياحة والضيافة وإدارة الفنادق ما بين مصر والولايات المتحدة وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

قال طارق: "لقد جذبني إلى فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة فرصة العمل مع سلسلة فنادق دولية سريعة النمو، وأفضل شيء هو أنني عملت بالفعل مع معظم فريقي فندق الفندق من قبل، مما يجعلني أشعر كما إذا أنا أعود إلى أسرتي و بيتي مرة أخرى ".

 

و علق أيمن لطفى المدير العام؛ "طارق كان جزءا من فريق افتتاح الفندق من ديسمبر 2005، ثم انتقل إلى أبوظبي منتصف عام 2011، ولكن الآن وقد عاد إلى فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة مرة أخرى كرئيساً لقطاع المبيعات والتسويق، أنا أهنئه على مكانه الجديد، حيث أن طارق لديه خبرة واسعة في مجال المبيعات والتي سوف تكون ذات قيمة و سوف يساعدنا على مواصلة خطة التوسع التي سوف نقوم بها فى السنوات القليلة المقبلة."
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled